عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-26-2010, 07:12 AM

عهود المحبه

نائب المدير العام

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عهود المحبه غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي الامير عبدالرحمن بن مساعد يحضر مباراة الشباب









الامير عبدالرحمن مساعد يحضر مباراة








الامير عبدالرحمن مساعد يحضر مباراة




أعلن الأستاذ خالد البلطان رئيس نادي الشباب أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال سيحضر مباراة الشباب وباختاكور الأوزبكي غدا الثلاثاء (دعما ومؤازرة لأحد ممثلي الوطن في دوري آسيا للمحترفين) على استاد الملك فهد الدولي وبنتيجتها يتحدد مصير الشباب نهائيا في مجموعته.


وكان البلطان يتحدث الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل لبرنامج (الجولة) مبينا أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد اتصل به قبل ربع ساعة وأبلغه بحضور المباراة.


وواصل البلطان حديثه "في الوقت الذي تمر الرياضة بالكثير بالمنغصات، وبعد أن مللنا مما نسمع ونشاهد، أعاد الأمير عبد الرحمن التفاؤل والبسمة وأشعل قناديل سمات الرياضة الساطعة والمضيئة، إنها أخلاق سموه وسمو أخلاقه الرفيعة، هذه المبادرة ليست مستغربة على الأمير عبد الرحمن، الذي أيضا أكد أنه سيدعو جماهير ناديه لمؤازرتنا وهذا عمل يستحق الشكر والتقدير، آملين أن تكلل الجهود والعمل بالنجاح".


ودعا البلطان جميع الأندية أن تحذو حذو الأمير عبد الرحمن وتفعيل كل مامن شأنه رفع مستوى التنافس. متمنيا أن يتأهل الشباب والاتحاد مع الهلال الذي ضمن الوصول لدور الـ 16، بعد أن فقد الأهلي الفرصة في الجولة الماضة.


ونوه البلطان في هذا الصدد بوقفة الأمير سلطان بن فهد ودعمه الكبير للاتحاد العام الماضي في الدور نصف النهائي بحضور المباراة التي سطع فيها الاتحاد بنتيجة كبيرة.


وأكد البلطان أنه سيحضر مباراة الهلال في دور الـ 16 التي ستقام على أرضه كونه ضمن صدارة مجموعته، وأضاف "أيضا ستحضر رابطة النادي وجماهيرنا رغم أننا نعرف أن نادي الهلال بجماهيره لايحتاج، لكنها رد جميل وتأكيد معاضدة".


وفي جانب مرادف ثمن البلطان الدعم المتواصل من الأمير عبد الرحمن بن تركي الذي اشترى تذاكر مباراة الشباب وباختاكور، وقال "هي ليست المرة الأولى ودائما وقفاته ناصعة لكنه لايحب أن تظهر، وبدورنا نقدم له جزيل الشكر ونتمنى أن نفرح جميعا بتأهل الشباب والاتحاد بعد أن فرحنا بتأهل الهلال، وحزنا على خروج الأهلي".



المصدر الخبر








الامير عبدالرحمن مساعد يحضر مباراة



الامير عبدالرحمن مساعد يحضر مباراة



















hghldv uf]hgvplk fk lshu] dpqv lfhvhm hgafhf lshu] hghldv hgafhf dpqv

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : عهود المحبه - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : الامير عبدالرحمن بن مساعد يحضر مباراة الشباب

توقيع » عهود المحبه


عبدالعزيزالفدغوش
الجادل
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1