عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-26-2010, 11:24 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي ليفربول واستون فيلا يشعلان الصراع على المركز الرابع


- 21:10

ليفربول واستون فيلا يشعلان الصراع على المركز الرابع

كرة القدم - الدوري الإنكليزي


استون فيلا يفوز على جاره وضيفه برمنغهام بنتيجة 1-صفر وليفربول يسحق مضيفه بيرنلي بأربعة أهداف للاشيء في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي ليشتعل الصراع على المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

ليفربول واستون فيلا يشعلان الصراع

لندن - اشتعل الصراع على المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما فاز استون فيلا على جاره وضيفه برمنغهام 1-صفر، وليفربول على مضيفه بيرنلي 4-صفر الأحد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
استون فيلا يدين بالفوز لجيمس ميلنر
على ملعب "فيلا بارك"، يدين استون فيلا بفوزه الثالث على التوالي والرابع في مبارياته الخمس الأخيرة إلى جيمس ميلنر، الذي سجل هدف المباراة الوحيد قبل 7 دقائق على صافرة النهاية من ركلة جزاء غير واضحة احتسبها الحكم مارتن اتكينسون، بعدما اعتبر ان روجير جونسون اسقط غابرييل اغبونلاهور داخل منطقة الجزاء وسط اعتراض لاعبي برمنغهام.
ورفع استون فيلا رصيده إلى 64 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن توتنهام الرابع، ونقطة عن مانشستر سيتي السادس، مستفيدا من خسارة الأول أمام مانشستر يونايتد حامل اللقب 1-3، وتعادل الثاني مع آرسنال صفر-صفر في افتتاح المرحلة.
لكن كل من توتنهام ومانشستر سيتي يملك مباراة مؤجلة، والأخير سيستضيف استون فيلا في المرحلة المقبلة قبل الأخيرة.
وعلى ملعب "تورف مور"، أبقى ليفربول أيضا على آماله بالتواجد في المسابقة الأوروبية العريقة الموسم المقبل، وأكد عودة مضيفه بيرنلي إلى الدرجة الأولى بعد الفوز عليه 4-صفر في الشوط الثاني.
ويعود الفضل في هذا الفوز إلى القائد ستيفن جيرارد الذي سجل الهدفين الأولين في غضون سبع دقائق، الأول عندما تبادل الكرة مع الإيطالي البرتو اكويلاني قبل أن يسددها قوية تحولت من ليون كورت ودخلت شباك فريقه (52)، والثاني من تسديدة رائعة أطلقها من خارج المنطقة إلى الزاوية اليسرى العليا للمرمى (59).

ليفربول واستون فيلا يشعلان الصراع
وأضاف الأرجنتيني ماكسي رودريغيز الثالث في الدقيقة 74 بعدما وصلته الكرة على الجهة اليمنى عبر اكويلاني أيضا فسددها من زاوية ضيقة في شباك الحارس الدنماركي براين ينسن قبل أن يختتم الهولندي راين بابل المهرجان التهيديفي بعدما كسر مصيدة التسلل وانفرد بينسن (90).
ورفع فريق "الحمر" رصيده إلى 62 نقطة في المركز السابع، لكن بفارق نقطتين فقط عن كل من توتنهام واستون فيلا.
ليفربول في وضع صعب
وسيكون ليفربول الذي يتواجه الخميس المقبل مع ضيفه اتلتيكو مدريد الاسباني في اياب نصف نهائي الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" (خسر ذهابا صفر-1)، مطالبا بالفوز في مباراتيه الأخيرتين على تشلسي وهال سيتي مع الأمل في الوقت ذاته بسقوط منافسيه الثلاثة.
أما بالنسبة لبيرنلي فلحق ببورتسموث إلى الدرجة الأولى، لأنه يتخلف بفارق سبع نقاط عن وست هام صاحب المركز السابع عشر قبل مرحلتين من نهاية البطولة.
وكان بيرنلي صعد في نهاية الموسم الماضي إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ 33 عاما.
يذكر أن نيوكاسل ووست بروميتش البيون ضمنا عودتهما إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل بعدما توج الأول بطلة للدرجة الأولى فيما حسم الثاني مركز الوصيف.
وعلى ملعب "غوديسون بارك"، قاد الإسباني ميكل ارتيتا ايفرتون للبقاء في دائرة الصراع على مركز مؤهل إلى "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، بتسجيله هدف الفوز على فولهام 2-1 من ركلة جزاء سجلها في الوقت بدل الضائع وذلك بعدما أفتتح زميله النيجيري فيكتور انيتشيبي التسجيل في الدقيقة 30 قبل أن يعادل الهولندي اريك نيفلاند (36).

gdtvf,g ,hsj,k tdgh daughk hgwvhu ugn hglv;. hgvhfu hglv;. hgvhfu hgwvhu daughk ugn tdlh

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : ليفربول واستون فيلا يشعلان الصراع على المركز الرابع

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1