عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2011, 07:20 PM   رقم المشاركة : [72 (permalink)]
الجادل
إدارية
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الجادل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حدث في مثل هذا اليوم- لعام 2011 - موضوع متجدد


أحداث 6/ مايو


1964 - تم اشهار فرقة المسرح الكويتي التي تعد من أقدم الفرق المسرحية في الكويت وهي احدى الفرق الأربع الأهلية الموجودة على الساحة المسرحية حيث قدمت عدة أعمال مسرحية كوميدية واجتماعية اضافة الى المسرحيات المقتبسة عن المسرح العالمي. وللفرقة تاريخ طويل في المشاركة بأعمالها المسرحية في المهرجانات الخليجية والعربية والمحلية كما نالت العديد من الجوائز وشهادات التقدير من بينها جائزة أفضل عرض مسرحي بمسرحية (الشفاف) في المهرجان المسرحي المحلي بالكويت عام 1989 . وقدمت الفرقة منذ انشائها أكثر من 55 عرضا مسرحيا..


1967 - سجلت كمية الأمطار المتساقطة على الكويت رقما قياسيا بلغ 7ر18 ملم وذلك في منطقة مطار الكويت الدولي..


1974 - أصدر أمير الكويت الشيخ صباح السالم الصباح مرسوما أميريا باصدار لائحة المحكمة الدستورية..


2001 - مجلس الوزراء يوافق على انشاء هيئة نظامية نسائية في وزارة الداخلية تتولى مساندة قوة الشرطة في أداء الواجب الأمني ويسمح القانون للنساء بأن يصبحن مشرفات ومساعدات أمن..


2001 - سمو أمير البلاد الشيخ جابر الأحمد الصباح يكرم الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور عصمت عبدالمجيد بتقليده (وسام الكويت ذا الوشاح) من الدرجة الممتازة وذلك تقديرا لمسيرته وجهوده المبذولة طوال مدة عمله أمينا عاما للجامعة العربية..


2002 - فريق نادي الكويت يتوج بطلا لكأس سمو أمير البلاد ال40 لكرة القدم بعد فوزه على نظيره فريق الجهراء في المباراة النهائية على استاد نادي الكويت الرياضي 1/صفر..



  رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1