عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 05-21-2011, 12:09 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي الشلهوب يكشف أسراره والجابر يزوجه ابنته


صحيفة اليوم أكد لاعب الهلال (الدولي) محمد الشلهوب أنه لن يغادر الهلال والذي يعد بيته الأول حيث سينهي حياته الكروية مع (الزعيم) ويكفي أنه (أي الهلال) من قدمه
الشلهوب يكشف أسراره والجابر يزوجه
أكد لاعب الهلال (الدولي) محمد الشلهوب أنه لن يغادر الهلال والذي يعد بيته الأول حيث سينهي حياته الكروية مع (الزعيم) ويكفي أنه (أي الهلال) من قدمه للساحة الرياضية على حد قوله , جاء ذلك من خلال الحوار الإذاعي المثير الذي بث الخميس عبر أثير الإذاعة الجماهيرية u-fm حيث استضاف البرنامج المباشر (هذا هو) الشلهوب والذي يعده الزميل (مدير البرامج الرياضية) تركي السالم ويقدمه الزميل أحمد العجلان ويخرجه زياد باسالم , ويحظى البرنامج بمتابعة واهتمام مدير الإذاعة سامي بن سعيد , ومدير البرامج محمد الخميس ومدير المنوعات عبدالرحمن البصري .
وقال الشلهوب انه يدين للهلاليين (إدارة وأجهزة فنية وإدارية وجماهير) بالكثير وان وقفاتهم معه في شتى الظروف جعلته يقدم الغالي والنفيس من أجل الجميع.
ابو حميد والفول
وفي موقف كوميدي اكد الشلهوب انه وقع للهلال على بياض عقب عزومة اخيه سعود له صباح ذات يوم بعد ان اقام له حفل إفطار (فول وبيض).
كما كشف الشلهوب عن سر تسميته ومناداته الدائمة بـ(ابوحميد) من الأهل والمقربين وخاصة من قبل والديه رحمهما الله , حيث ان أحد زملائه جاء ذات مرة ليسأل عنه في المنزل فقال : محمد موجود فرد أهله : ما عندنا أحد اسمه محمد (نظرا لأنهم ينادونه باسم ابو حميد).
ولم يخف الشلهوب عشقه للمصارعة الحرة حيث كان يمزق قميصا في كل مرة حينما يعرض التلفزيون حلقة (المصارعة الحرة) كما كشف الشلهوب عن عشقه لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وتمنى أن يتخطى برشلونة الاسباني في نهائي أوروبا.
سامي يخطب للشلهوب
اثناء مداخلة المشرف على الكرة الهلالي سامي الجابر قال وعلى الهواء انا اريد ان ازوج ابنتي للشلهوب فانا ابحث عن رجل بمعنى الكلمة لا يختلف عليه اثنان دينا وخلقا وموهبة فنحن ندعو له بالاستقرار إن شاء الله ويكمل نصف دينه ويتزوج , والحقيقة أن محمد الشلهوب أحد صناع نجوميتي.
عصبية مزعجة
من جهته قال عضو شرف الهلال الأمير عبدالله بن مساعد ان محمد الشلهوب رقم صعب في تاريخ الكرة السعودية وخاصة الهلاليه الا أننا نخشاه حينما (يعصب !) والحقيقة أنه على خلق عال ودين وكفاءة و هذا لن يثنينا عن مطالبته بالزواج.
في المقابل أكد عضو مجلس إدارة الهلال حسن الناقور أن الشلهوب ثروة يجب الحفاظ عليها.
وطالب المعتزل (الدولي) نواف التمياط باقتداء الجيل الجديد بالشلهوب لما يتمتع به من اخلاق عالية وروح داخل الملعب وخارجه وعشقه وإخلاصه للشعار الذي يرتديه سواء مع ناديه الهلال أو مع منتخب بلاده.
معادلة قيقز
بقي أن يحقق اللاعب محمد الشلهوب لقبين (درع الدوري) مع فريقه حتى يتساوى مع قائد فريقه المفضل مانشستر يونايتد الإنجليزي قيقز , حيث أبدى الشلهوب رغبته في تحقق ذلك الحلم.

hgagi,f d;at Hsvhvi ,hg[hfv d.,[i hfkji hgagi,f hfkji d.,[i d;at

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : الشلهوب يكشف أسراره والجابر يزوجه ابنته

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1