عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 05-21-2011, 03:13 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي المشترك المصري كريم كامل ينسحب من ستار اكاديمي ويقاضيهم بسبب اتهامة بالشذوذ الجنسي ؟




المشترك المصري كريم كامل ينسحب من ستار اكاديمي ويقاضيهم بسبب اتهامة بالشذوذ الجنسي ؟


المشترك المصري كريم كامل ينسحب

نتشار الأحاديث حول سلوكياته الشخصية امام كاميرات "ستار أكاديمي"، قرر المصري كريم كامل الانسحاب من البرنامج ومقاضاة القائمين عليه.

كتب المسئول عن الصفحة الرسمية لكريم على الموقع الاجتماعي FaceBook: "كريم لسه مكلمني دلوقت وحكتلوا على الى بيحصل فى الأكاديمى من ورا ضهره والموأمرات اللي كانت بتترتب ضده ومن وراه !! وهو مش زعلان أنه خرج بس طبعا زعلان ومخنوق من اللي سمعوه".

وتابع: بس قال لي أنه مش هيسكت وهو دلوقت قاعد مع واحد من السفارة المصرية علشان يشوف الإجراءات ضد الأكاديمي ده غير القضية اللي هتترفع عليهم !!! وهيوصل بكره الساعة 9 على مطار القاهرة.


وكانت الطالبة السورية سارة قد تبادلت الأحاديث مع اللبنانيان كريستين وجلبرت حول شذوذ كريم جنسيا، وذلك في عدم تواجده معهم.

وكانت صحيفة "عين" نشرت أن داليا شقيقة كريم صرحت لهم أنها أجرت اتصالاتها مع الأكاديمية وطلبت منهم باعتذار سارة على الهواء لكريم إما مقاضاة البرنامج، فخيرت الأكاديمية سارة بالاعتذار أو الانسحاب من البرنامج، ولكن السورية كانت فكرت في الانسحاب وتراجعت عنه.

يذكر أن كريم وقع في مرحلة الخطر "نومينيه" ثلاثة مرات منذ بدء البرنامج، وأنقذه الجمهور في الثلاثة.

يذكر أن البرايم الثامن انتهى بمغادرة اللبنانية نينا بعدما فشلت في حصد أعلى نتيجة تصويت للجماهير التي ذهبت للسوري حسام طه، واختار الطلاب عبد الله ليستكمل معهم المشوار.




<a href="http://www.alshmo5.com/vb/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2F watch%3Fv%3D3AoTiJlKgjQ%26feature%3Dplayer_embedde d" target="_blank" rel="nofollow">
hglajv; hglwvd ;vdl ;hlg dkspf lk sjhv h;h]dld ,drhqdil fsff hjihlm fhga`,` hg[ksd ?

hglajv; hglwvd ;vdl ;hlg dkspf lk sjhv h;h]dld ,drhqdil fsff hjihlm fhga`,` hg[ksd ? hglajv; hglwvd ;vdl ;hlg dkspf lk sjhv h;h]dld ,drhqdil fsff hjihlm fhga`,` hg[ksd ?

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : المشترك المصري كريم كامل ينسحب من ستار اكاديمي ويقاضيهم بسبب اتهامة بالشذوذ الجنسي ؟

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1