عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2011, 12:29 PM   رقم المشاركة : [95 (permalink)]
الجادل
إدارية
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الجادل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حدث في مثل هذا اليوم- لعام 2011 - موضوع متجدد


أحداث 30/ مايو


1967 - غادر لواء اليرموك التابع للجيش الكويتي إلى مصر وكان بقيادة نائب رئيس الأركان العامة للجيش الشيخ صالح محمد الصباح حيث شارك في حرب 1967 ضد إسرائيل..



1971 - افتتحت نيجيريا سفارة في دولة الكويت..


1985 - تم تأسيس الاتحاد الكويتي لتنس الطاولة..


1998 - سمو أمير البلاد الشيخ جابر الأحمد الصباح يستقبل رؤساء البعثات الدبلوماسية الكويتية في الخارج وذلك خلال المؤتمر العام الخاص بالدبلوماسية الكويتية في الخارج حيث أكد حرص الكويت على إشاعة السلام والتفاهم بين الشعوب والتعاون من أجل خير الإنسانية وإبعاد شبح الأخطار والحروب وطالبهم ببذل كل جهد وطاقة لاعطاء الصورة الحقيقية عن واقع الكويت وتوجهاتها السلمية والإنسانية..


1998 - وزارة التجارة والصناعة توقع عقد المباشرة بالعمل في المنطقة الحرة التي تقع في ميناء الشويخ وذلك مع الشركة الوطنية العقارية..


1998 - مجلس الامة يوافق على مشروع قانون بمنع الناخب أو المرشح بأي حال من الطعن بطلب الانتخاب الذي حصل في دائرته الانتخابية أو في الدائرة التي كان مرشحا فيها إذا كان هذا الطعن مبنيا على الفصل في نزاع حول الموطن الانتخابي غير أن الطعن يظل قائما في الحالات الأخرى مثل تصويت العسكريين أو المتوفين..


1998 - فازت الكويت بالمركز الأول في البطولة الافرو آسيوية الأولى لكرة السلة والتي أقيمت على صالة نادي الكويت برعاية الشيخ سالم صباح السالم الصباح وجاءت سوريا بالمركز الثاني والسعودية بالمركز الثالث..


2006 - سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يفتتح الاجتماع السنوي ال 31 لمجلس المحافظين لمجموعة البنك الاسلامي للتنمية في قاعة التحرير بقصر بيان وتم خلال هذا الاجتماع التوقيع على اتفاقية تأسيس المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة للمساعدة في تنمية التجارة بين الدول الأعضاء في البنك..


  رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1