عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 06-24-2011, 02:47 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي البلجيكي برودوم يعتمد برنامج الشباب


عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان بحضور نائبه الأستاذ خالد المعمر مساء اليوم الخميس اجتماعاً بمقر النادي مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البلجيكي مشيل برودوم الذي وصل إلى الرياض يوم أمس الأربعاء. وتم خلال الاجتماع اعتماد المدرب لبرنامج الفريق خلال الفترة المقبلة استعداداً للموسم الرياضي المقبل. ومن ثم استعرض المدرب أمام الرئيس الشبابي ونائبه عرض مرئي لعدد من مباريات الفريق في الموسم الرياضي المنصرم ، قام بمشاهدتها قبل الحضور إلى الرياض، ودون عدد من النقاط الفنية فيما يتعلق بأداء الفريق ، وأبان من خلال العرض المرئي أبرز الإيجابيات والسلبيات في أداء الفريق خلال تلك المباريات.

وأكد العرض المرئي الذي قدمه السيد برودوم قبل أن يباشر مهامه الفنية أنه يتملك فكر تدريبي متطور، يتوافق مع المدرسة الحديثة للتدريب التي تعتمد على الانضباطية ، وكذلك حرصه الدقيق على متابعة الفريق الشبابي للإلمام بجميع المعلومات المتعلقة بمسيرته الرياضية، وذلك من أجل رفع المستوى الفني للفريق في الموسم المقبل.

هذا وكان السيد ميشيل برودوم قد تفقد صباح اليوم الخميس برفقة طاقمه الفني : مساعده إيميليو فييرا، ومدرب اللياقة ريناد فليبي، وفني التحليل والإحصائيات يانك كارو ، منشآت النادي الرياضية ، حيث زار الملاعب الرياضية، والعيادة الطبية وصالة التدريب، ومعسكر الفريق ،وغرف الملابس،وغيرها من منشآت النادي، وأبدى برودوم إعجابه بتطور منشآت النادي الرياضية وحداثة المعدات الرياضية.

كما عقد السيد برودوم اجتماعا مع المشرف العام على عيادة النادي الطبية الدكتور جمال الخلفية ومساعديه.

من جهة أخرى, أعتمد السيد ميشيل برودوم برنامج الفريق الإعدادي للموسم المقبل و الذي سيبدأ بمعسكر خارجي بمدينة دوسلدروف الألمانية والتي سبق أن أقام الفريق بها معسكره في العام الماضي. حيث سيغادر الفريق إلى مدينة دوسلدروف يوم 18 يوليو المقبل، وسينهي الفريق معسكره في 31 من ذات الشهر. وسيؤدي الفريق خلال المعسكر (3) مباريات ودية .

وبعد العودة يشارك الفريق في البطولة الودية بالرياض التي تجمع فرق: الهلال السعودي ، والمريخ السوداني، والزمالك المصري.

من جهة ثانية, يعقد مساء يوم السبت المقبل بمقر المركز الإعلامي بالنادي المؤتمر الصحفي للمدرب البلجيكي ميشيل برودوم،وذلك للحديث عن عقده والإجابة على أسئلة الإعلاميين.البلجيكي برودوم يعتمد برنامج الشباب

hgfg[d;d fv,],l dujl] fvkhl[ hgafhf hgafhf fvkhl[ fv,],l

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : البلجيكي برودوم يعتمد برنامج الشباب

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1