عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 06-26-2011, 03:16 AM

تسنيم المطيري

شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  تسنيم المطيري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي فنان اماراتي يرفض تجسيد فيفي عبده!



فنان اماراتي يرفض تجسيد فيفي عبده!

فنان اماراتي يرفض تجسيد فيفي

رفض الفنان الإماراتي فهد الأحمر تجسيد دور الراقصة فيفي عبده في فيلم مصري عُرض عليه في القاهرة. وأرجع رفضه إلى أنّه يفضّل الأفلام المنتجة في بلاده وتجسيد الشخصية الإماراتية التي تتناسب معه.


مع ذلك، يمتلك الأحمر موهبة في تقليد عبده سواء في طريقة الحديث أو الرقص. ولهذا السبب عُرض عليه تجسيدها، لكنّ ذلك تزامن مع انتهائه من تصوير مشاهده في فيلم خليجي يحمل عنوان "صراع الأحبة" تم تصويره في الكويت. وتشاركه البطولة سارة المطيري ونواف العلي. والعمل من إخراج صالح العنزي.


في حديثه مع "أنا زهرة، أشار فهد الأحمر إلى أنه مع الفنان الذي يغني ويمثل ويقدم برامج تلفزيونية أيضاً، لأنّه يراها من الطرق التي تسهم في تطوّره. وأكد بأنّ السينما الخليجية تمكنت من تحقيق نجاحات في الأعمال التي أنتجتها، وأكبر مثال على ذلك أفلام المخرجة نايلة الخاجة، وعلي مصطفى، ونواف الجناحي. وأشار إلى أنّ هناك أسماء فنية تعاون معها لكنه ندم بسبب عدم التقدير الذي قوبل به.


ويقرأ الأحمر حالياً سيناريوهات درامية عدة ليخوض تجربته الأولى، لكنّه لم يحدد حتى الآن العمل الذي يطلّ عبره، فيما يردّد أنّه قد يؤجلها إلى العام المقبل. إذ أنّه يصب اهتمامه اليوم على الأفلام التي يرى نفسه فيها على حد تعبيره.




tkhk hlhvhjd dvtq j[sd] tdtd uf]i! tkhk hlhvhjd dvtq j[sd] tdtd uf]i!

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : تسنيم المطيري - القسم : منتدى الفن
- رابط الموضوع الأصلي : فنان اماراتي يرفض تجسيد فيفي عبده!

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1