عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-28-2010, 09:33 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي كتالونيا تعيش اجواء غير عادية قبل موقعة الكامب نو( اكثر من 98000 الف متفرج


10 - 20:23

كتالونيا تعيش أجواءً غير عادية قبل موقعة "كامب نو"

كرة القدم - دوري أبطال أوروبا


عاصمة إقليم كتالونيا تعيش أجواءً صاخبة قبل القمة المرتقبة التي تجمع فريقها بانتر ميلان الإيطالي الذي عاشت بعثته ليلة صعبة من صخب الاحتفالات

كتالونيا تعيش اجواء عادية موقعة
EPA
مدريد: خاص (يوروسبورت عربية)
أحيى مشجعو برشلونة حفلات صاخبة أمام فندق الملك خوان كارلوس الأول الذي تقيم فيه بعثة فريق انتر ميلان الثلاثاء، ما دفع المنظمين إلى فرض تعزيزات أمنية مشددة حول الفندق قبل موقعة "كامب نو".
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الشرطة المحلية ضاعفت تعزيزاتها الأمنية حول الفندق، إلى جانب الاستعانة بقوات أمن خاصة منعاً لأي محاولة لتعكير صفو معسكر الفريق الإيطالي.
وأشار تقرير الصحيفة أن بعثة انتر ميلان لم تغادر الفندق منذ وصولها، ولن يسمح لهم بالخروج سوى مشياً على الأقدام حول مبنى الفندق الخارجي في محاولة لفك العضلات خلال الساعات الأخيرة قبل التوجه إلى "كامب نو".
وأكدت "سبورت" أن دخول غير النزلاء إلى الفندق بات مستحيلاً في ظل التعزيزات الأمنية المشددة التي تحيط بالمكان، إذ منع شقيق الكاميروني صامويل ايتو مهاجم انتر ميلان الحالي وبرشلونة السابق كان من القلائل الذين تم السماح لهم بدخول المعسكر الإيطالي.
ليلة صاخبة من الأغاني والهتافات
وتأتي الإجراءات الأمنية المشددة بعد ساعات من ليلة صاخبة عرفتها المنطقة المحيطة بالفندق طوال ليلة الثلاثاء، إذ حاول جمهور برشلونة شن حرب معنوية قبل المباراة التي وصفتها وسائل الإعلام المحلي بـ "مباراة العام".
وذكر تقرير "سبورت" أن مصادر في الشرطة المحلية أكدت تجمهر المئات من مشجعي الفريق الكتالوني حول فندق الفريق الإيطالي في حفلة من الغناء والرقص والهتافات المؤيدة لرفاق الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بين الساعة الحادية عشرة من مساء الثلاثاء حتى الواحدة من فجر الأربعاء في محاولة لإزعاج بعثة الفريق الإيطالي.
ولم يغادر التجمهر الكاتالوني موقع الفندق إلا يعد وصول الشرطة لتفريقهم بشكل سلمي في محاولة لإعادة الهدوء إلى المكان.
برشلونة تعيش أجواءً احتفالية
من جانبها، أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أجواء موقعة "كامب نو" وجدت طريقها إلى شوارع مدينة برشلونة قبل ساعات من انطلاق المباراة، حيث تخطط روابط مشجعي برشلونة لإعداد موكب يصحب حافلة الفريق من فندق "تيبيدابو" الذي يقيم فيه وصولاً إلى ملعب "كامب نو".
وسيكون على حافلة الفريق في ظل الاختناقات المرورية المتوقع حدوثها قبل اللقاء أن تنطلق في الساعة السادسة بالتوقيت المحلي، لتصل إلى الملعب في الوقت المناسب.
وتشير الصحيفة في تقريرها أن روابط مشجعي الفريق تسعى للقيام بخطوة استثنائية بالتواجد وشغل مقاعد "كامب نو" بأكملها في الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي، أي قبل انطلاق المقابلة بـ 45 كاملة.
وأوضح التقرير المصور الذي وضعه موقع الصحيفة الأربعاء حالة تفاؤل بين المشجعين المحليين الذين قدموا من كل أنحاء إسبانيا لدعم فريقهم، حيث يتوقع معظمهم الفوز بهدفين أو ثلاثة، فيما عبر أحدهم أن حلمه هو "الذهاب لنهائي برنابيو، ووضع علم كاتالونيا على تمثال ثيبليس في وسط العاصمة الإسبانية".

;jhg,kdh juda h[,hx ydv uh]dm rfg l,rum hg;hlf k,( h;ev lk 98000 hgt ljtv[ l,rum hgJ hg;hlf h[,hx h;fv juda uh]dm ydv k,( rfg ;jhg,kdh

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : كتالونيا تعيش اجواء غير عادية قبل موقعة الكامب نو( اكثر من 98000 الف متفرج

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1