عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 07-09-2011, 05:11 PM

تسنيم المطيري

شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  تسنيم المطيري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي مسلسل يوميات مدير عام يعود من جديد في رمضان 2011 - بطولة ايمن زيدان


مسلسل يوميات مدير يعود جديد

بعد أكثر من عشرة أعوام على تقديم الجزء الأول منه، وفي إعادات متكررة تحت طلب الجمهور، يعود المسلسل الكوميدي السوري الأبرز "يوميات مدير عام" في الجزء الثاني، ليحجز لنفسه مكانة على خارطة الأعمال الرمضانية، إذ يعالج نفس المشاكل التي عالجها الجزء الأول، لعل أبرزها قضايا الفساد والرشوة والبيروقراطية، ولكن من منطلق حديث.
وفي تفاصيل العمل، نرى الدكتور أحمد عبد الحق (والذي يلعب دوره الممثل أيمن زيدان)، في تكليف لإستلام منصب مدير عام مديرية مليئة بالفساد، بعيد عزمه مزاولة مهنته كطبيب، إذ يلجأ إلى وسائل عديدة لمحاربته في قالب كوميدي ساخر يسلط الضوء على مشاكل كثيرة في المجتمع، وقد تم الإنتهاء من تصويره مطلع شهر شباط- فبراير المنصرم.
المسلسل في جزئه الجديد من كتابة خالد حيدر، إخراج زهير قنوع، ويشارك في بطولته إلى جانب زيدان، نخبة كبيرة من نجوم الدراما السورية والوجوه الشابة، ونذكر منهم؛ مها المصري، أمية ملص، أندريه سكاف، سليم صبري، حسام تحسين بك، مريم عطا الله، مرح جبر، نزار أبو حجر، وفاء موصللي، نجلاء الخمري، سليم كلاس، نضال نجم، مديحة كنفاني وآخرون، وهو من إنتاج شركة سورية للإنتاج الدولي SAPI.

lsgsg d,ldhj l]dv uhl du,] lk []d] td vlqhk 2011 - f',gm hdlk .d]hk lsgsg d,ldhj l]dv uhl du,] lk []d] td vlqhk 2011 - f',gm hdlk .d]hk

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : تسنيم المطيري - القسم : منتدى الفن
- رابط الموضوع الأصلي : مسلسل يوميات مدير عام يعود من جديد في رمضان 2011 - بطولة ايمن زيدان

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1