عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 07-09-2011, 05:50 PM

ساره الشهري

شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ساره الشهري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي جيم كارى: أنا مجنون حياتى رحلة طويلة لا أعرف متى تنتهى.. وأعمل بجد كى أسعد جمهورى


كارى: مجنون حياتى رحلة طويلة

«بعض الناس يقاومون العمل مع الأطفال والحيوانات بل ينصح البعض بذلك ولكن احب ان التقط شرارة البراءة التى تخرج منهم، ومن الصعب أن تكون غير سعيد وحولك بطاريق».. هكذا صرح النجم الكوميدى الشهير جيم كارى بعد النجاح الذى يحققه فيلمه الأخير «بطاريق مستر بوبر» فى حواره مع جريدة تليجراف.
أضاف جيم «كان يجب ان اقبل هذا الدور، لأن هذا هو انا، بى نوع من الجنون»، فقصة الفيلم تدور حول توم بوبر رجل الأعمال الذى تتغير حياته بعد ان يرث ستة بطاريق، فيحول شقته إلى منطقة جليدية وينشغل بها عن عمله ويساعده وجود هذه البطاريق على التقرب من طفليه من جديد بعد ان انفصل عن امهما ويتعلم من البطاريق الترابط وأهمية الأسرة.

ويقول جيم عن دوره «ارى اننى الشخص المناسب لتأدية هذا الدور، لأننى مررت بفترات فى حياتى لم اكن على اتصال جيد بأسرتى بالطريقة التى يجب ان تكون عليها علاقتنا مثل بوبر، فقد انشغلت بهوليوود وكل ما ارتبط بها من شهرة ونجاح وعلاقات وانشغلت عن ابنتى واسرتى مما اضاع منى الكثير لأعيشه معها وما يشعرنى بالذنب وجعلنى احيانا كثيرة أتساءل ان كانت تعلم انها اهم شىء فى حياتى ام لا، هذا إلى جانب اننى اردت ان اقدم فيلما تتذكره العائلات وتستطيع مشاهدته فى أى وقت، فهذا يضعك على اتصال بما هو مهم فى الحياة مثل قيمة الحب والاسرة والصداقة هذا إلى جانب المرح الذى يقتحم روحك مع هذه المشاعر الجميلة».

وأشار جيم إلى انه مر بفترات عرف فيها بمزاجه المتقلب «ارتبط بشخصية بوبر أيضا من ناحية أخرى فهو شخص كما يقولون مزاجى وهو يعبر عن فترة فى حياتى كنت فيها كذلك احيانا محبطا فى دقيقة وفى الدقيقة الأخرى أكون شخصا متفائلا ولكن منذ ان تجنبت الأدوية بدأت أرى الجانب المشرق من الحياة واعترف اننى أفقد مكانى أحيانا كثيرة وانحرفت عن الطريق فى وقت من الأوقات ولكن كل شيء انتهى الآن وتعلمت الكثير، فكل مرحلة فى حياتى تنقلنى إلى مستوى آخر لأدرك ما أريده وما لا أريده فهى كالرحلة الطويلة التى لا تعرف متى تنتهى».

أما عن أكثر المواقف الطريفة التى حدثت اثناء التصوير يقول جيم «مشهد العشاء كان أكثرها مرحا، فكان من المقرر ان تجلس البطاريق لتتناول العشاء وهو السمك الموجود على الطاولة التى أمامهم ولكن البطاريق وقفت على الطاولة وكان المضحك فى الأمر هى حركاتها واهتزاز رأسها لتصل إلى السمك وكأنه سباق بينهم للفوز بالعشاء وهى احدى الذكريات الجميلة فى العمل لن أنساها ابدا».

وتميز جيم فى هذا العمل بحركات جديدة قام بها بتعبيرات الوجه وأثارت دهشة الجميع وقال عن ذلك: «كلها حركات كنت أقوم بها وعمرى عشر سنوات، فهذه الفترة كنت أبدع فى لعبى وحركاتى وهو ما يأتى لى فجأة وانا أمام الكاميرا».

وكشف جيم عن أكثر الأشياء ازعاجا أثناء تصويره للفيلم «على الرغم من سعادتى بالعمل فإن الاستديو كان جوه باردا جدا وهو ما ازعجنى بعض الشىء أثناء التصوير».
وفى النهاية اكد جيم «اؤمن ان ما اقدمه له معنى فاعمل بجد لانى اعرف ان الجمهور يريد ان يرانى أو ان يرى الأشياء الجيدة التى مازلت احتفظ بها».

يخرج الفيلم مارك واترز ويشارك فى البطولة كارلا جيجينو وتؤدى دور زوجة بوبر السابقة وانجيلا لانسبرج وهى الشخصية التى تقف فى طريق بوبر دائما وتحاول ان تمنعه من تنفيذ ما يريد.

[dl ;hvn: Hkh l[k,k pdhjn vpgm ',dgm gh Huvt ljn jkjin>> ,Hulg f[] ;n Hsu] [li,vn [dl ;hvn: Hkh l[k,k pdhjn vpgm ',dgm gh Huvt ljn jkjin>> ,Hulg f[] ;n Hsu] [li,vn

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : ساره الشهري - القسم : منتدى الفن
- رابط الموضوع الأصلي : جيم كارى: أنا مجنون حياتى رحلة طويلة لا أعرف متى تنتهى.. وأعمل بجد كى أسعد جمهورى

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1