عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 07-10-2011, 07:40 PM

ساره الشهري

شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ساره الشهري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي مشاهير برعوا في جمع الثروات


بعضهم يلعب دور الأحمق في معظم أفلامه، وآخرون لم يكملوا تعليمهم الجامعي ورغم ذلك فعند اتجاههم للأعمال التجارية أثبتوا عبقرية فائقة حققت لهم أرباحاً هائلة.

1- آشتون كوتشر
تحول آشتون كوتشر من مجرد ممثل إلى مستثمر كبير، حيث استثمر في برنامج Skype، ومؤخراً أصبح خبيراً في مجال بدء المشروعات، حيث استثمر في شركة لخدمة العملاء ويدير أعماله المالية بنفسه حالياً.


2- ويليام شاتنر
بعد قيام الممثل الكندي ويليام شاتنر بإعلانات راديو لأحد مواقع البيع عبر الإنترنت أرادت الشركة المسؤولة عن الموقع أن يؤدي إعلاناتها التلفزيونية لكن واجهت صعوبة في توفير أجره، لذا اقترح ويليام، بعد دراسته لمستقبل الشركة، أن يشارك في الموقع مما ساعده على تحقيق ربح.

3- Jay-Z
حقق مغني الراب الأميركي غاي زد الملايين من بيع تسجيلاته لكن ثروته نمت من خلال مشاريع اقتصادية رابحة مثل ملابس Rocawear وصالة ألعاب 40/40 club فضلاً عن الاستثمار في نادي نيوجيرسي نيتس ومجموعة أكويدكت الترفيهية والتي درت الملايين على غاي.

4- 50 سنت
ربما كانت نجومية مغني الراب 50 سنت السبب في غناه، لكنه عمل في العديد من المشاريع التي ساهمت في زيادة ثروته وأبرزها استثماره في المياه الممزوجة بالفيتامينات والتي ساهمت في ربحه 100 مليون دولار أميركي أو ما يعادل 3375 مليون ريال سعودي وحالياً هو مستثمر رسمي في شركة Gunnar Optiks وله تأثير في قرارات إدارة الشركة.


5- جاستين تيمبرليك
عمل مغني البوب والممثل الأميركي جاستين تيمبرليك بعدة مشاريع استثمارية مثل شركة للتسجيلات ومطاعم فضلاَ عن افتتاحه مجمع ملاعب غولف بمدينة ممفيس الأميركية يساوي 16 مليون دولار أميركي أو ما يعادل 60 مليون ريال سعودي بعد تجديده وتسويقه كمكان لتلقي دروس في لعبة الغولف.


6- ويل فيرل
رغم إن الممثل الأميركي ويل ظهر في أدوار الشخص الأحمق في معظم أفلامه فإنه عكس ذلك في الأعمال التجارية حيث استثمر في موقع Funny Or Die، عبارة عن موقع لتحميل الفيديو وتصويت المستخدمين حول كونه مضحكاً أم لا، الذي نجح نجاحاً باهراً منذ إطلاقه عام 2007 وجذب العديد من كبار المعلنين مثل تايم ورنر وإتش بي أوه .

7- سيث غرين
لا يكتفي الممثل الأميركي سيث غرين باستثمار ماله بذكاء بل يعرض النصائح لمعجبيه حول كيفية القيام بذلك، وقد نجح في مجال الترفيه كمنتج ومخرج وممثل، ولا ينفق سيث أمواله بتبذير بل بحرص.

8- جيسيكا سيمبسون
نادراً ما يشير أحد إلى ذكاء جيسيكا سيمبسون لكنها اتخذت قرارات استثمارية ذكية وفي توقيتات مناسبة مثل قرارها بيع خط الملابس الخاص بها مقابل 15 مليون دولار أميركي أو ما يعادل 57 مليون ريال سعودي مع حصولها على أموال مقابل حقوق الملكية الفكرية.


9- سامي هاغر
كان مغني الروك الأميركي سامي هاغر صاحب مصنع للمشروبات لكن بعد بدء فشل المصنع الذي شاركه فيه أعضاء فرقته Montrose اشترى نصيبهم وباع المصنع عام 2007 مقابل 80 مليون دولار أميركي أو ما يعادل 300 مليون ريال سعودي وبدأ في إنشاء سلسلة مطاعم.


10- جاكلين سميث
اشتهرت الممثلة الأميركية جاكلين سميث بدورها في مسلسل........... وبعد انتهاء المسلسل شاركت في سلسلة محلات بيع بأسعار مخفضة حيث صنعت مجموعات ملابس وإكسسوارات بيعت لأكثر من 100 مليون شخص لتحقق جاكلين أرباحاً هائلة.



يالبى (Jay-Z و 50 سنت واشتون كوتشر ) احبهم مرررررررررة

lahidv fvu,h td [lu hgev,hj lahidv fvu,h td [lu hgev,hj

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : ساره الشهري - القسم : منتدى الفن
- رابط الموضوع الأصلي : مشاهير برعوا في جمع الثروات

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1