عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 07-14-2011, 03:01 PM

غرور أنثى

شامخ جديد

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  غرور أنثى غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي آشلي تيسدال نجمة Hell Cats متهمة بخيانة حبيبها وصديقتها


آشلي تيسدال نجمة Hell Cats



أثارت صورة للنجمة آشلي تيسدال -بطلة مسلسل Hell Cats الذي تعرضه MBC4- بعضَ المشاكل لها، لتجد نفسها متهمة بخيانة مزدوجة لحبيبها وصديقتها.

وبحسب موقع Hollywood Crush فإن آشلي ظهرت في إجازة نهاية الأسبوع وهي تركب ظهر صديقها الممثل والمغني الأمريكي زاك أفرون، الذي اعتبر حملها بهذا الشكل هدية لها بمناسبة عيد ميلادها الــ26، ولعبت آشلي مع زاك على الشاطئ وعلى أمواج البحر أمام عدد كبير من المصورين، وفي حضور حبيبها مخرج الفيديو كليب الشهير سكوت بيير.

أثارت هذه اللقطات دهشة البعض، وظهر ذلك عبر مدوناتهم؛ حيث عرضت باريس هيلتون صورا أخرى للثنائي الذي يفترض أنهم أصدقاء، وتساءل موقع "Gossip Cop" عما يحدث بين آشلي تيسدال وزاك، وأشار إلى أن البعض يقول في هوليوود إن وراء ما حدث شيء شرير وغير عادي؛ حيث يظنون أن آشلي تخون حبيبها، وفي الوقت نفسه تخون صديقتها فانيسا هادجنز حبيبة زاك آفرون السابقة.

ولكن آشلي صرحت للصحفيين بأنها سعيدة لتواجدها مع أعز صديق لها الذي تعتبره أخا لها، وأضافت أنه ليس من الطبيعي أن يلهو الأصدقاء هكذا، لكنها طبيعتنا معا.

من ناحية أخرى؛ عادت آشلي لتصبغ شعرها مرة أخرى باللون الأشقر، ولم تكشف عن السبب، هل هو للتغيير فقط، أم أن وراء ذلك شخصية ما تلعبها قريبا؟.

ويعرض مسلسل Hell Cats السبت من كل أسبوع على MBC4، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 23:00 بتوقيت السعودية، وتقوم فيه "آشلي تيسدال" بدور فتاة رومانسية تنجح في الحصول على عضوية فريق تشجيع "هيل كاتس".

ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم مثل: "أليسون ميشالكا"، "روبي جونز"، و"مات بار"، وهو مقتبس عن كتاب للصحفية "كايت تورجوفنيك" يتحدث عن العالم السري لفرق التشجيع في الجامعات.




آشلي تيسدال نجمة Hell Cats






آشلي تيسدال نجمة Hell Cats

Nagd jds]hg k[lm Hell Cats ljilm fodhkm pfdfih ,w]drjih Nagd jds]hg k[lm Hell Cats ljilm fodhkm pfdfih ,w]drjih

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : غرور أنثى - القسم : منتدى الفن
- رابط الموضوع الأصلي : آشلي تيسدال نجمة Hell Cats متهمة بخيانة حبيبها وصديقتها

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1