عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 07-17-2011, 08:21 PM

تسنيم المطيري

شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  تسنيم المطيري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي عاجل .فضيحة جنسية جديدة للمغنية اللبنانية نانا بعد دينا ورزان ..


عاجل .فضيحة جنسية جديدة للمغنية اللبنانية نانا بعد دينا ورزان ..

بعد دينا ورزان .. فضيحة جنسية جديدة للمغنية اللبنانية نانا


عاجل .فضيحة جنسية جديدة للمغنية

اللبنانبة نانا

من فترة لأخري تظهر فضيحة جديدة لأحدى الفنانات ، فالبعض منها يكون مفبرك والاخر يكون حقيقي، ويتداول حاليا فيلم جنسي للمغنية اللبنانية المثيرة للجدل نانا مع صديقها وصديقة اخري لها ، حيث طلبت النيابة اللبنانية استدعاء نانا من مصر بعدما غادرتها مؤخراً لمتابعة أخر تطورات عرض فيلم " المسافر " الذي تشارك فيه خالد النبوي وعمرو الشريف وسيرين عبد النور ، والذي من المقرر ان يطرح في عيد الفطر .

وأكد تقارير خبراء الكمبيوتر والتليفزيون الحكومي اللبناني أن الفيلم الجنسي تم برضاء نانا التام ، خاصة انه تم تصويره بكاميرا الهاتف المحمول على أعلي مستوى من الجودة ولا يوجد بالفيلم أي مقطع به شبه وصل أو مونتاج.

ولم يكن هو الفيلم الآول من نوعة بل سبقه فيلم أخر لمواطنتها رزان مغربي ، وكانت تقوم بحركات مع شاب في المنزل ويصورهما شاب أخر ويجلس معهم في المنزل ايضا صديق وصديقة اخري ، وبعد فضح الامر وانتشار الفيلم على اليوتيوب ومواقع الانترنت خرجت رزان لتؤكد أن من كان معها هو زوجها ناجي الذي اصرت على اخفاء الخبر عن الجمهور لأنه أمر شخصي يخصها وحدها وان حياتها الشخصية لابد أن تكون بعيدة عن الكاميرا .

وسبق رزان مغربي فيلم جنسي أخر مصور خلسة خاص بالراقصة دينا مع زوجها حسام ابو الفتوح ، تلك الفيلم الذي ظل يباع على الارصفة بأقل الاسعار واصبح سهل ومتداول في الشارع المصري ، وبعدها خرجت دينا في عدد من البرامج الفضائية والارضية تبكي وتؤكد ان من كان معها في الفيلم زوجها حسام ابو الفتوح التي تزوجته عرفيا .



الموووووولـــع


uh[g >tqdpm [ksdm []d]m gglykdm hggfkhkdm khkh fu] ]dkh ,v.hk >> uh[g >tqdpm [ksdm []d]m gglykdm hggfkhkdm khkh fu] ]dkh ,v.hk >>

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : تسنيم المطيري - القسم : منتدى الفن
- رابط الموضوع الأصلي : عاجل .فضيحة جنسية جديدة للمغنية اللبنانية نانا بعد دينا ورزان ..

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1