عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 09-14-2011, 01:41 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي اشاعة: زواج سرّي بين تامر حسني و بسمة بوسيل


اشاعة: زواج سرّي تامر حسني



تظلّ دائما قصص الحبّ والزّواج وطلاق الفنّانين الشّغل الشّاغل لجمهور "الفانز" الخاصّ بهم، والمهتمّ بأسرارهم الشّخصية قبل الفنيّة، خاصّةً ما حصل في الفترة الماضية حيث أصبح الزّواج السّريّ هو العامل المشترك بين العديد من الفناّنين.

فقد انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الشّائعات التي تربط بين الفنان تامر حسني والمغربيّة بسمة بوسيل، والتي قال بأنه يبني موهبتها ،وهذا أيضًا نفس ما أكّدته بسمة في تصريحاتها الأخيرة. ولكن بعض المقرّبين من تامر أكّدوا وجود زواجٍ سريٍّ يجمع بينهما ولكنّهما يرفضان الإعلان عنه حاليًّا .

فتامر قرّر أن يدفع للشّاعر الغنائيّ تامر مرسي كلّ المصاريف التي تكبّدها لإنتاج أغنياتٍ لبوسيل والتي كانت قد وقّعت بالفعل عقد احتكارٍ معه، ولكنّها عادت لتقرّر التّعاون مع تامر في شركته الجديدة .

وهذا أيضًا حال سعد الصّغير، خاصّةً بعد تصريحات الرّاقصة شمس الأخيرة بأنّها زوجته في السّر وأنّها قبلت بهذا الوضع لأنّها تحبه، ولكنّها قرّرت الاعتراف بعد أن وجدت نفسها في وضع سيّئٍ. سعد الذي نفى في معظم مقابلاته سرقة شقّته في الإسكندرية وأكّد على أنه لم يتزوج على أمّ اولاده قرّرت شمس توريطه بتشديدها على أنّ هذه الشّقة ملكٌ لها وبأنّه كان بالفعل يتواجد مع والدتها وشقيقتها قبل السّرقة في الإسكندرية.

أمّا التّونسية لطيفة فعلى الرّغم من أنّها لا تحبّ كثيراً التّعرض لحياتها الخاصّة، إلّا أنّه بعد وقوع وثيقةٍ تؤكّد زواجها من ابن الشيخ صالح كامل، لم تستطع أن تنفي ذلك ولكنّها اكتفت ببيانٍ أطلقته عبر مكتبها الخاصّ تشير فيه إلى أنّها بالفعل ذكرت من قبل في برنامج طوني خليفة "بلسان معارضيك "2010 على قناة القاهرة والنّاس بأنّه سبق أن عقدت قرانها ولم يكلّل الأمر بالزّواج، ولكنّها لم تذكر اسم الزّوج حينها.

الوحيد الذي قرر الاعتراف هو الفنان طلعت زكريا والذي تبيّن أنّه متزوجٌ بأخرى بعد الأزمة الصّحيّة التي طرأت عليه، وبالفعل لم ينكر زكريا ودافع عن ذلك بأن الإسلام حلّل تعدّد الزّوجات، فهو لم يرتكب معصيةً.
hahum: .,h[ sv~d fdk jhlv pskd , fslm f,sdg

hahum: .,h[ sv~d fdk jhlv pskd , fslm f,sdg hahum: .,h[ sv~d fdk jhlv pskd , fslm f,sdg

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : اشاعة: زواج سرّي بين تامر حسني و بسمة بوسيل

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1