عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 09-16-2011, 06:55 PM

العنود الهاجري

شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  العنود الهاجري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي "أمانة الرياض" تحدّد 9 مواقع للاحتفاء بـ "اليوم الوطني"


"أمانة الرياض" تحدّد مواقع للاحتفاء

أعدّت أمانة منطقة الرياض، خطة متكاملة للاحتفاء باليوم الوطني الخميس والجمعة المقبلين. وحدّدت الأمانة 9 مواقع لاستقبال المواطنين والعائلات بعددٍ من الفعاليات الاحتفائية الوطنية، حيث خصصت موقعين منها لاستقبال الشباب والرجال، وهي استاد الأمير فيصل بن فهد، وجامعة الأمير سلطان, و7 مواقع للعائلات في حديقة مناخ الملك عبد العزيز، وساحة العروض بالدائري الشرقي، ومركز الملك عبد العزيز التاريخي، وساحة الكندي، وساحة الدوح, وساحة القادسية, إضافةً إلى إقامة معرض للصور الفوتوغرافية عن المملكة في مواقع الفعاليات.

وأكد صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن عياف أمين منطقة الرياض، حرص الأمانة بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه، على استمرار مشاركتها الفاعلة في الاحتفاء بيوم الوطن والتذكير بملحمة توحيد المملكة على يد المؤسس المغفور له الملك عبد العزيز آل سعود – طيّب الله ثراه - وتجديد المعاني والقيم العظيمة المرتبطة بذلك اليوم الفاصل في تاريخ الدولة السعودية الحديثة، وذلك بإتاحة الفرصة لأبناء منطقة الرياض للاحتفاء بهذا العُرس الوطني. وأضاف أن فعاليات احتفاء الأمانة باليوم الوطني هذا العام تم تحديد مواقع إقامتها بعناية لتغطي جميع أحياء العاصمة بما يسمح لأعداد كبيرة من المواطنين بالمشاركة بما في ذلك العائلات والشباب واختيار الفعاليات

التي تتناسب مع هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب كل أبناء المملكة. ولفت سمو أمين منطقة الرياض إلى حرص الأمانة في جميع فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني هذا العام، على تأكيد قيم الانتماء للوطن وترسيخ معاني الوحدة الوطنية في نفوس الناشئة والشباب وعرض لأبرز المكتسبات التي تحققت في جميع المجالات من خلال عدد من الأنشطة التراثية التي تعبر عن الهوية الثقافية والحضارية لبلادنا المباركة، إلى جانب فعاليات للتعريف بما تشهده البلاد من نهضة في هذا العهد الزاهر وتدعو إلى تكاتف الجهود لمواصلة مسيرة العطاء لخير الوطن وسعادة أبنائه. وأشار سموه إلى اكتمال الاستعدادات لاحتفاء الأمانة باليوم الوطني في جميع المواقع المختارة لاستقبال جموع المواطنين من الرجال والنساء والأطفال.


"أمانة الرياض" تحدّد 9 مواقع للاحتفاء بـ "اليوم الوطني"

"Hlhkm hgvdhq" jp]~] 9 l,hru gghpjthx fJ "hgd,l hg,'kd" "Hlhkm hgvdhq" jp]~] 9 l,hru gghpjthx fJ "hgd,l hg,'kd"

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : العنود الهاجري - القسم : منتدى الإعلام والأعلام
- رابط الموضوع الأصلي : "أمانة الرياض" تحدّد 9 مواقع للاحتفاء بـ "اليوم الوطني"

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1