عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 10-28-2011, 04:51 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي ياااانااس الجريني محتاج اصواتكم بسررررعة ema


فاز الفنان عبد الفتاح الجريني بجائزة MTV العالمية عن منطقة الشرق الأوسط، بعد منافسة بينه وبين أربعة فنانين آخرين عن منطقة "الهند، وأفريقيا، والشرق الأوسط"، حسمها جمهور الجريني، الذي قام بالتصويت له بكثافة عبر موقع الجائزة.

وأدى هذا إلى تأهل عبد الفتاح للمرحلة الأخيرة، التي يتنافس فيها على أفضل مغن على مستوى القارات، ويتنافس فيها مع كل من "بريتني سبيرز، التي فازت عن منطقة أميركا، وفريق بج بنج عن آسيا، وفريق رستارت عن أميركا اللاتينية، لانا أوروبا".

الجدير بالذكر أن إدارة جائزة MTV قد أعلمت شركة بلاتنيوم ريكوردز، التي تتولى إنتاج أعمال عبد الفتاح الجريني، أن نسبة التصويت لعبد الفتاح كانت مرتفعة جداً.

عبد الفتاح الجريني هو المغني العربي الوحيد المشترك في المسابقة، التي يتم اختيار المشاركين فيها وفق معايير عدة، أهمها أن تكون ألبوماته تحقق نسبة عالية من المبيعات، وأن تكون نسبة مشاهدة أغانيه على اليوتيوب مرتفعة. وقد تخطت مشاهدة أغاني عبد الفتاح المليون مشاهد، ولهذا تم اختياره في المسابقة، التي يشرف عليها أهم الموسيقيين في العالم، ويكون التصويت متاحاً للجمهور الذي يشارك برأيه، ويحدد من يراه مطربه الأفضل.

عبد الفتاح الجريني سعيد بهذا النجاح، وأهداه إلى محبيه في كل أنحاء العالم، الذين ساندوه، وكذلك إلى أعضاء حملته، التي بدأها منذ ترشيحه للجائزة، وسافر بها إلى عدد من الدول، أقام من خلالها عدداً من المؤتمرات الصحافية، والتقى بمحبيه، وكذلك أعضاء حملته، الذين أطلقوا على الحملة اسم "ثلاث كلمات"، وهي اسم البومه الأخير، وأيضًا هم ثلاث كلمات شعار جريني VOTE FOR ME.

على صعيد آخر، يسافر جريني في آخر الأسبوع إلى لبنان لاستكمال حملته التي بدأت في المغرب، ثم دبي، ثم لبنان، فعودة مرة أخرى إلى مصر.

المرشحون هم:

North America: Britney Spears،

Asia Pacific: Big Bang

Africa/India/Middle East: Abdelfattah Grini

Latin America: Restart

Europe: Lena
dhhhhkhhs hg[vdkd lpjh[ hw,hj;l fsvvvvum ema

dhhhhkhhs hg[vdkd lpjh[ hw,hj;l fsvvvvum ema dhhhhkhhs hg[vdkd lpjh[ hw,hj;l fsvvvvum ema

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : ياااانااس الجريني محتاج اصواتكم بسررررعة ema

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1