عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 10-30-2011, 03:30 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي هبة الدري تنفي شائعة زواجها وتحلم بدور المعقدة نفسياً




هبة الدري تنفي شائعة زواجها وتحلم بدور المعقدة نفسياً


الدري تنفي شائعة زواجها وتحلم


نفت الفنانة هبة الدري ما أشيع عنها في الفترة الأخيرة بدخولها عش الزوجية، مؤكدة أن موضوع الزواج سوف تطرحه على جمهورها وتكشف عن تفاصيله في الوقت المناسب عندما يكون هناك مشروع زواج، لكنها في الفترة الحالية تعيش حالة من الفراغ العاطفى وتركز كل طاقتها على الإبداع في عملها.

وقد أبدعت بالفعل الفنانة هبة الدرى في مسرحية "عودة شيزبونة" بعدما نالت المسرحية الإطراء من معظم النقاد المسرحيين الذين أكدوا بأن "عودة شيزبونة" تمثل عودة مسرح الطفل من جديد لسابق عهده، وقد أكدت الدري بأن عودة شيزبونة كانت تحدٍ للمخرج محمد الحملي الذي تفوق على نفسه وأخرج عمل فاجأ الجميع بما فيهم هبة الدري نفسها التي أكدت بأن المسرحية فاقت توقعاتها معترفة بأنه على الرغم من المتعة الخاصة التي تحصل عليها عند تمثيل مسرحيات الأطفال إلا أن مسرح الكبار أسهل في العديد من الأمور ومريح بشكل كبير.

وعن برنامجها الإذاعي "تريو" أشارت الدري إلى أنها تعشق التقديم الإذاعي ولا تعتبر نفسها مذيعة أكثر من كونها انسانة عادية تتحدث بسلاسة وعفوية مع مستمعيها.

وعلى الرغم من تميزها في مجال التمثيل وكذلك التقديم إلا أنها أكدت بأن ليس كل مقدم برامج إذاعية أو تليفزيونية قادر على التمثيل لكن العكس وارد أن يكون صحيح، كاشفة عن خوفها من "المايك" أكثر من الكاميرا فقد عللت ذلك بأن المايك لا يوصل الرسالة إلا بالصوت فقط بينما الكاميرا من نظرة العين يمكن أن تصل المعلومة أو حتى السكوت، عكس الصوت الذي لا تمتلك غيره المذيعة من أداة حتى توصل ما تريد قوله.

وعن الأدوار التى تحلم بها أكدت الدرى أنها تتمنى تجسيد دور المعقدة نفسيًا، والعديد من الشخصيات المركبة، مشيرة إلى أنها تقرأ العديد من النصوص حالياً وتختار ما يناسبها.

ifm hg]vd jktd ahzum .,h[ih ,jpgl f],v hglur]m ktsdhW

ifm hg]vd jktd ahzum .,h[ih ,jpgl f],v hglur]m ktsdhW ifm hg]vd jktd ahzum .,h[ih ,jpgl f],v hglur]m ktsdhW

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : هبة الدري تنفي شائعة زواجها وتحلم بدور المعقدة نفسياً

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1