عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 11-08-2011, 10:25 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي إدارة الهلال تدعو جماهير النادي والجماهير السعودية لمساندة المنتخب أمام تايلاند وعمان


قدمت إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد في بيان صحفي يوم الاثنين الدعوة لجماهير النادي وللجماهير السعودية عامة لمساندة منتخبنا الوطني في مهمته المونديالية حينما يلاقي تايلاند يوم الجمعة المقبل وأمام عمان يوم الثلاثاء ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2014م على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وجاء في البيان:
دعا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الجماهير السعودية بشكل عام والهلالية بشكل خاص إلى مؤازرة المنتخب السعودي الأول ومساندته في مباراتيه المقبلتين أمام تايلند يوم الجمعة المقبل وأمام عمان يوم الثلاثاء ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2014م، وذلك من خلال الحضور المكثف في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض كما عودتنا الجماهير الرياضية عامة في كافة المناسبات الرياضية، وقال سموه: "تمثل المباراتين منعطفاً هاماً في مسيرة المنتخب السعودي والذي نتمنى بإذن الله أن يتجاوزهما نحو الدور الثاني في ظل الجهود الكبيرة والاهتمام الذي يجده المنتخب الأول من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، والأجهزة الفنية والإدارية في المنتخب الذين يبذلون ما في وسعهم لظهور المنتخب بالمظهر المشرف بإذن الله ".
وفي هذا الصدد وجه عضو مجلس الإدارة والمشرف على الالتراس الهلالي الأستاذ حسن الناقور بتواجد أعضاء جماهير الالتراس الهلالية في المباراتين لدعم المنتخب.
كما وجه عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالكريم الجاسر المشرف على مجلس الجمهور الهلالي بتمكين مجلس الجمهور الهلالي من التواجد في المباراتين وتنظيم الجماهير مساندةً للمنتخب السعودي.
ويأتي ذلك في إطار حرص سموه على أهمية دعم المنتخب في طريقه ومشواره إلى كأس العالم 2014، وإيماناً بأن الجماهير تمثل رافداً مهماً في المباريات التي يجب تكون الأرض والجمهور لصالح صاحبها بتفاعلها وتعاضدها يداً بيد، متمنياً سموه دوام التوفيق للمنتخب في كافة مشاركاته.

Y]hvm hgighg j]u, [lhidv hgkh]d ,hg[lhidv hgsu,]dm glshk]m hglkjof Hlhl jhdghk] ,ulhk lHsh,dm hglkjof hgsu,]dm hgighg hgkh]d jhdghk] j]u, [lhidv Y]hvm ,hg[lhidv

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : إدارة الهلال تدعو جماهير النادي والجماهير السعودية لمساندة المنتخب أمام تايلاند وعمان

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1