عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 11-10-2011, 11:05 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي ليوناردو دكابريو وفيلم غيبسون


[ليوناردو دكابريو وفيلم غيبسون



قرر الممثل الأميركي ليوناردو ديكابريو عدم الانضمام إلى فيلم عن الفايكنغ ينوي النجم الهوليودي ميل غيبسون إخراجه. ونقلت شبكة "إم تي في نيوز" الأميركية عن مصدر مقرب من ديكابريو قوله إن هذا الأخير قرر النأي بنفسه عن المشروع بعدم ما نشر من تسجيلات صوتية يتحدث فيها غيبسون بطريقة مسيئة إلى حبيبته السابقة المغنية الروسية أوكسانا غريغورييفا.
يشار إلى أن غريغورييفا اتهمت غيبسون أيضاً بضربها وتعريض حياة ابنتهما الصغيرة للخطر. وقال المصدر الذي لم يذكر موقع "رادار أونلاين"اسمه ان لا "فرصة أبداً" لمشاركة ديكابريو في الفيلم الذي سيبدأ تصويره في فصل الخريف المقبل. وأضاف "يملك ليو الحق بانتقاء واختيار من يعمل معهم، وميل غيبسون ليس واحداً منهم".




وذكرت "إم تي في" انها لمن تنجح في الاتصال بالمتحدثين باسم غيبسون وديكابريو للتعليق على الموضوع. يشار إلى ان "الفايكينغ" مصطلح يطلق بالغالب على ملاحي السفن والتجار والمحاربين الذين نشأوا في المناطق الاسكندنافية وهاجموا السواحل البريطانية والفرنسية وأجزاء أخرى من أوروبا منذ أواخر القرن الثامن إلى القرن الحادي عشر الميلادي، واشتهروا بالملاحة والسفن الطويلة.
ويذكر ان ديكابريو أعلن مؤخراً انه رغم نجاحاته الكبيرة وأعماله الكثيرة إلا ان ثمة دوراً واحداً يتوق لتمثيله وهو دور "الفايكنغ".
gd,khv], ];hfvd, ,tdgl ydfs,k

gd,khv], ];hfvd, ,tdgl ydfs,k gd,khv], ];hfvd, ,tdgl ydfs,k

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : ليوناردو دكابريو وفيلم غيبسون

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1