عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 12-04-2011, 08:50 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي Lindsay Lohan تدخن السجائر في المشرحة


يبدو أن نجمة هوليوود الشهيرة ليندساي لوهان قد وعت الدرس جيدا من تجاربها السابقة مع قاضية محكمة لوس أنجيليس، التي ما فتئت تصدر أحكاما عليها بالمراقبة وأداء الخدمة العامة في دور الرعاية، والمسنين، وأخيرا في المشرحة.وبعد أن تعلمت لوهان أن التلكؤ في تنفيذ الأحكام لم يعد في صالحها، أفرغت همتها وطاقتها، ووفرت من وقتها لكي تنجز الفترة المتبقية لها من الحكم عليها بالعمل في خدمة وتنظيف المشرحة، لا في الوقت المحدد فحسب، بل وقبل الموعد أيضا.
وشوهدت نجمة الشاشة الأميركية وهى تنفذ كل المهام الموكلة إليها من تنظيف المشرحة وغسل الملاءات، والحرص على الحضور في الموعد المحدد لها، حتى لم يتبق لها من فترة الأحكام الموقعة عليها في الخدمة المشرحية سوى فترتين فقط من اثنتي عشرة فترة، قبل الموعد المحدد لمثولها أمام المحكمة مرة أخرى يوم 14 ديسمبر المقبل، على أمل أن ترفع عنها القاضية ستيفاني سوتنر أحكام الخدمة العامة المفروضة عليها، وألا تنزل عليها حكما قاسيا بالسجن مرة أخرى.
وامتدح القائمون على تنفيذ الحكم في المشرحة لوهان، لحسن سلوكها وتحسن سمعتها، حيث اتسم سلوكها بالدماسة واللطف وقبول العمل الشاق، وعدم التذمر أو الشكوى كما اعتادت أن تفعل في الماضي.
ونشرت صحيفة «الدايلي ميل» البريطانية صورا للوهان وهي تحاول أن تهدئ أعصابها بالسجائر والكوكاكولا في شرفة المشرحة في لوس أنجيليس، حيث تقضى بعض الراحة بعد تنظيف الأرضيات والحمامات ومكان تشريح الجثث.
وكانت لوهان قد صرحت من قبل أنها تخشى من أداء فترة الخدمة العامة التي فرضتها عليها المحكمة في المشرحة، لكن القضاء وضعها أمام خيارين لا ثالث لهما، إما الالتزام بالجدول الموضوع بخصوص الخدمة العامة، وهو عبارة عن 480 ساعة منها 360 ساعة في بيت للمسنات و120 ساعة في مشرحة، وإما تنفيذ عقوبة الحبس لمدة 18 شهرا، بعد إدانتها بسرقة عقد من محل مجوهرات.
وكانت ليندساي لوهان مثلت أمام المحكمة مكبلة الأيدي، واحتجزت عقب صدور قرار القاضية ستيفاني سوتنر، وأفلتت من السجن بعد أن سددت كفالة قدرها 100 ألف دولار.
ووفقا لقرار القاضية، يجب على ليندساي لوهان الالتزام بالعودة الى قاعة المحكمة في الرابع عشر من كانون الاول الحالي للحكم على مدى انضباطها، ثم تمضية 12 يوما من الخدمة العامة في مكتب الطبيب الشرعي في لوس أنجيليس، فضلا عن الخضوع لأربع جلسات علاج نفسي مدة كل واحدة 45 دقيقة حتى 17 كانون الثاني المقبل.
Lindsay Lohan j]ok hgs[hzv td hglavpm

Lindsay Lohan j]ok hgs[hzv td hglavpm Lindsay Lohan j]ok hgs[hzv td hglavpm

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : Lindsay Lohan تدخن السجائر في المشرحة

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1