عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-06-2012, 01:09 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي 40 مبتعثاً يطلقون موقعاً إلكترونياً يعنى بتوحيد الجهود التطوعية



مبتعثاً يطلقون موقعاً إلكترونياً يعنى
ياسر العصيفير يتحدث للمبتعثين
إضاءة - نايف الوعيل
أعلن طالب الدكتوراه في المملكة المتحدة ياسر العصيفير عن قرب تدشين موقع إلكتروني اجتماعي يعنى بتوحيد الجهود التطوعية المختلفة باسم (سندنا) .
وأشار العصيفير خلال محاضرة نظمها نادي الإعلاميين السعوديين ببريطانيا، وقدمتها منسقة العلاقات العامة في النادي، إرم الهويش، إلى أن الموقع سيفتتح مع نهاية شهر فبراير الجاري ويقوم عليه نحو 40 مبتعثا ومبتعثة حرصوا على توظيف خبراتهم التقنية والأكاديمية؛ لإنجاح هذا المشروع الإنساني الواعد.
وأكد طالب الدكتوراه في أمن المعلومات بجامعة كارديف في المملكة المتحدة، أن الموقع يعمل على كافة التطبيقات والبرامج الإلكترونية الحديثة والمتعددة سواء للحواسيب المكتبية أو الشخصية أو الأجهزة اللوحية، وكذلك الهواتف الذكية؛ لخدمة أكبر شريحة ممكنة من الجمهور.
ويهدف هذا المشروع التطوعي حسب المشرف العام عليه إلى إيواء الأفكار التطوعية المنتشرة في مواقع إلكترونية مختلفة في موقع واحد يسهل الوصول إليه والتعرف عليه ، بالإضافة إلى توحيد الجهود وتركيزها في مكان واحد.
وقد استعرض العصيفير في محاضرته بعض المميزات التي يقدمها موقع (سندنا)، من خلال فيلم قصير يوضح حجم الجهد الذي قام به فريق العمل في سبيل تنفيذ هذا المشروع الطموح، الذي من المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا في ظل حاجة مجتمعاتنا العربية إلى موقع إلكتروني يلبي احتياجاتهم الإنسانية على نحو متطور وحديث.
ووجه العصيفير، المشرف العام على موقع (سندنا)، في ختام محاضرته شكره للمتطوعين، الذين ساهموا في إثراء محتوى الموقع من أطباء وممرضين وإعلاميين في سبيل دعم هذا المشروع الإنساني
وفي سياق آخر، يتعاون نادي الإعلاميين ببريطانيا مع كلية إدارة الأعمال في مانشستر، في استضافة الأستاذة منى خزندار، مديرة المعهد العربي في باريس، والحائزة على لقب المرأة العربية عام 2011، من منتدى المرأة العربية الذي أقيمت فعالياته في لبنان، وذلك يوم الخميس القادم ، في تمام الساعة السادسة مساءً في جامعة مانشستر ببريطانيا.
ويقول، رئيس نادي الإعلاميين السعوديين ببريطانيا، الزميل عبدالله المغلوث، إن النادي يعمل على تقديم عدة محاضرات وندوات مختلفة خلال الشهور القليلة القادمة ومن أهمها محاضرة عن المنهجية البحثية في تخصص الإعلام، ستقدمها الباحثة الإيرلندية، الدكتورة كارولي أوبراين، ومحاضرة عن النشر العلمي، وندوة عن التدوين وأخرى عن الإعلام الرياضي.
يذكر أن نادي الإعلاميين أقام أكثر من 27 فعالية منذ تأسيسه قبل نحو عامين توّجها بالملتقى السنوي الأول للإعلاميين العرب، الذي أقيم في لندن، وحضره لفيف من الأكاديميين والإعلاميين العرب.
40 lfjuehW d'gr,k l,ruhW Yg;jv,kdhW dukn fj,pd] hg[i,] hgj',udm

40 lfjuehW d'gr,k l,ruhW Yg;jv,kdhW dukn fj,pd] hg[i,] hgj',udm 40 lfjuehW d'gr,k l,ruhW Yg;jv,kdhW dukn fj,pd] hg[i,] hgj',udm

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : 40 مبتعثاً يطلقون موقعاً إلكترونياً يعنى بتوحيد الجهود التطوعية

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1