عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-13-2012, 09:29 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي الكاف يتبرع لأسر ضحايا بورسعيد .. وشحاته يكشف سبب رفضه عرض الاتحاد


قررت اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم التبرع بمبلغ 150 ألف دولار لأسر ضحايا مأساة بورسعيد التي اودت بحياة 74 شخصا واصابة المئات بعد المباراة بين المصري البورسعيدي والاهلي ضمن الدوري المحلي.

وكان الاتحاد الافريقي اعرب عن عن صدمته البالغة بخصوص الكارثة التي وقعت في مدينة بورسعيد المصرية الأربعاء قبل الماضي، وقرر الوقوف دقيقة صمت تكريما لذكرى الضحايا قبل انطلاق المباريات الست المتبقية (ربع ونصف النهائي والمركز الثالث والمباراة النهائية) كما قام بتنكيس علم الاتحاد القاري منذ الحادث المأساوي..

جدير بالذكر أن مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ومنذ تأسيسه عام 1957 يقع في العاصمة المصرية القاهرة.

وكان الاتحاد الدولي (فيفا) اعلن الثلاثاء الماضي انه سيدفع نحو 250 الف دولار لعائلات الضحايا، مشيرا الى ان هذا المبلغ سيعطى لصندوق المساعدات الذي فتحه النادي الاهلي الاحد الماضي لمساعدة الضحايا.

شحاته يوضح سبب رفضه الرحيل عن الزمالك

أكد حسن شحاتة المدير الفني للزمالك المصري أن الفريق يضم مجموعة من أفضل النجوم لديهم القدرة على الظهور على المستوى القاري وليس المستوى المحلي فقط، ولكن الفريق يحتاج إلى مزيد من الهدوء، والإبتعاد عن الضغوط التي تحيط به من كل جانب.

وأضاف شحاتة فى تصريح مساء السبت "يجب أن يعلم الجميع أن الزمالك يتعرض لضغط كبير من الجميع، وهذا الضغط لا يتعرض له أي فريق في الدوري.

وأشار إلى أنه لم يفكر في الرحيل عن الزمالك لأنه لا يمكن أن أترك الفريق في مثل هذه الظروف، وبهذه الطريقة.

وقال حسن شحاتة "انني أعتز جدا بتاريخي ومشواري الكروي، وأيضا نادي الزمالك وانا أحد أبنائه، وفضلت تدريب الزمالك عن العديد من العروض الأفضل بكثير، وذلك رغبة مني في التواجد مع الفريق الأبيض".

وأوضح "المعلم" أنه تلقي عرضا شفهيا من نادي الاتحاد، مؤكدا انه كانت هناك مفاوضات غير مباشرة وأخبرت مسئولي الاتحاد أن رحيلي من تدريب الزمالك أمر صعب للغاية، ويجب أن يوافق مجلس إدارة نادي الزمالك وتلقيت العديد من العروض من أندية ومنتخبات عربية، ولكني أغلقت جميع هذه الأبواب من أجل نادي الزمالك، ومستمر حتى أحقق بطولة الدوري المصري، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى ان رغبته هى المشاركة في كأس العالم للأندية.الكاف يتبرع لأسر ضحايا بورسعيد

hg;ht djfvu gHsv qphdh f,vsud] >> ,aphji d;at sff vtqi uvq hghjph] glwv hghjph] hg;ht f,vsud] djfvu d;at vtqi ,aphji qphdh

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : الكاف يتبرع لأسر ضحايا بورسعيد .. وشحاته يكشف سبب رفضه عرض الاتحاد

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1