عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-15-2012, 09:40 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي مدرب الأردن يستدعي ثلاثة محترفين في دوري زين


أعلن العراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب اللأدن تشكيلته الجديدة التي سيواجه بها إيران وديا في دبي في 23 فبراير الجاري والصين في جوانجو في 29 منه في الجولة السادسة والأخيرة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

وكشف حمد في مؤتمر صحافي عقده اليوم في مقر الاتحاد الاردني للكرة قائمة من 23 لاعبا تضم 6 من لاعبي الفيصلي متصدر الدوري المحلي والمتأهل الى نهائي كأس الاردن وهم لؤي العمايرة (حارس مرمى)، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، احمد هايل، رائد النواطير وشريف عدنان، و5 لاعبين من الوحدات هم عامر شفيع (حارس مرمى)، بشار بني ياسين، باسم فتحي، محمد الدميري وعبد الله ذيب، فضلا عن لاعبين من الرمثا هما عبد الله الزعبي (حارس مرمى) وحمزة الدردور، ومحمد منير من الجزيرة وسعيد مرجان من العربي.

وضمت تشكيلة حمد ايضا ثمانية محترفين في كل من السعودية والبحرين وقطر والعراق والكويت هم حسن عبد الفتاح (الخور القطري)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، انس حجي (دهوك العراقي)، عامر ذيب (الفيصلي السعودي)، شادي ابو هشهش (الفتح السعودي)، حازم جودت (هجر السعودي) ومحمد مصطفى وسليمان السلمان (المحرق البحريني).

وخلت القائمة من حاتم عقل وانس بني ياسين ومحمود شلباية، ولكنها ضمت 12 لاعبا من التشكيلة التي مثلت المنتخب الرديف الفائز اواخر العام الماضي بفضية دورةالالعاب العربية في الدوحة بعد خسارته امام البحرين بهدف قاتل.

وأشار حمد الى ان منتخب الاردن "يملك حظوظا كبيرة في بلوغ نهائيات كأس العالم لاول مرة والى أنه يعرف جيدا خصومه في الدور الرابع الحاسم الذي ستجري قرعته في التاسع من مارس/ آذار القادم، من خلال تجارب سابقة مع المنتخبات التي من المحتمل ان تقع في ذات المجموعة وابرزها اليابان وكوريا الجنوبية واوزبكستان وايران والعراق والسعودية او عمان، ولذلك تبدو الفرصة مواتيه ومتساوية للعشرة الكبار".

واوضح ان "برنامج اعداد واضح ومتكامل بانتظار المنتخب الاردني بعد الانتهاء من مباراة الصين في ختام الدور الثالث وبعد سحب القرعة التي ستحدد هوية المنافسين في الدور الحاسم".
مدرب الأردن يستدعي ثلاثة محترفين

l]vf hgHv]k dsj]ud eghem lpjvtdk td ],vd .dk l]vf hgHv]k eghem dsj]ud

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : مدرب الأردن يستدعي ثلاثة محترفين في دوري زين

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1