عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-20-2012, 07:24 AM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي يواجه الظفرة الاثنين .. الفيصلي يواصل استعداداته على ملاعب الجزيرة


أستأنف الفريق الأول بنادي الفيصلي تدريباته الصباحية بعد صلاة فجر اليوم الأحد 27-3-1433هـ الساعة 6:30 على ملاعب نادي الجزيرة الإماراتي في معسكره المقام حالياً في مدينة أبو ظبي , وقد بدء المدير الفني للفريق السيد زلاتكو التمرين بالجري حول الملعب وأجرى بعض الاطالات لمدة 50 دقيقة وذلك لرفع المعدل اللياقي للاعبين . وقد شارك في التمرين الأستاذ فهد المدلج رئيس النادي والمشرف العام على الفريق.

وبعد نهاية التمرين توجه اللاعبين إلى صالة الطعام في الفندق لتناول وجبة الإفطار المعدة لهم , وبعدها توجهوا إلى غرفهم لأخذ قسط من الراحة إلى الساعة 12.

وبعد الظهر قام المدير الفني للفريق السيد زلاتكو بإلقاء محاضرة في قاعة المؤتمرات بنادي الجزيرة وذلك من ضمن برامج الفريق في المعسكر المقام حالياً في مدينة أبو ظبي , وتحدث زلاتكو عن المرحله المهمة القادمة للفريق وان الفريق تبقى له 6 لقاءات وجميعها قويه ويجب على اللاعبين الإحساس بالمسؤولية والاستعداد جيداً وهدفنا هو المشاركة في بطولة كاس الملك بأذن الله.

من جهة أخرى سوف يلعب الفريق مساء غداً الاثنين لقاء ودي أمام نادي الظفره الإماراتي الذي يعلب في دوري الدرجة الأولى الإماراتي على ملعب الظفره.

ومن ناحية اخرى حضر تدريبات الفريق مساء امس السبت المصري الاستاذ محمد بيومي مدير عام النشاط الرياضي بنادي الجزيرة الاماراتي وتم النقاش بجانب رئيس النادي الاستاذ فهد المدلج.يواجه الظفرة الاثنين الفيصلي يواصل
d,h[i hg/tvm hghekdk >> hgtdwgd d,hwg hsju]h]hji ugn lghuf hg[.dvm

d,h[i hg/tvm hghekdk >> hgtdwgd d,hwg hsju]h]hji ugn lghuf hg[.dvm d,h[i hg/tvm hghekdk >> hgtdwgd d,hwg hsju]h]hji ugn lghuf hg[.dvm

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : يواجه الظفرة الاثنين .. الفيصلي يواصل استعداداته على ملاعب الجزيرة

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1