عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-22-2012, 01:44 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي قطبا مانشستر يبحثان عن الحسم في الدوري الأوروبي


تكبير الخط
تصغير الخط
يرفع قطبا مانشستر راية الثقة في التأهل إلى دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم هذا الأسبوع بعد أن حققا نتيجة إيجابية خارج ملعبيهما في
بقلم صحيفة الجماهير
نشر في 21 فبراير، 2012م في 11:14 مساءً
يرفع قطبا مانشستر راية الثقة في التأهل إلى دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم هذا الأسبوع بعد أن حققا نتيجة إيجابية خارج ملعبيهما في ذهاب دور الـ32 للبطولة.وربما يستغل سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الفرصة لإحلال صفوفه خلال مواجهة أياكس أمستردام الهولندي في أولد ترافورد بعد غد الخميس في إياب دور الـ32، خاصة وأن الفريق فاز بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب.

وقد يبدأ المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف وداني ويلبيك المباراة،بحيث يحصل واين روني على الأرجح على راحة.

وعلى الجانب الآخر ، يأمل الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي أن يواصل بورتو البرتغالي مسيرته الباهتة،حينما يلتقي الفريقان في ملعب الاتحاد،خاصة وأن سيتي فاز في مباراة
الذهاب 2/1.

ومثله مثل فيرجسون،فإن مانشيني على الأرجح سيعيد ترتيب أوراقه،حيث من المتوقع أن يبدأ أدام جونسون وجيمس ميلنر المباراة بجانب المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو،الذي شارك في مباراة الذهاب من على مقاعد البدلاء،وسجل هدف الفوز.

ولم يسبق لبورتو،حامل لقب الدوري الأوروبي،أن فاز على فريق إنجليزي خارج ملعبه،ومع تعدد الإصابات في صفوف الفريق،فإن مهمة بورتو تبدو صعبة،حيث أن سيتي هو المرشح الأبرز للفوز بالمباراة التي تم تقديمها من يوم الخميس إلى يوم الأربعاء.

وعلى النقيض،فإن ستوك سيتي يحتاج إلى تعويض تأخره صفر/1 على ملعبه أمام فالنسيا الأسباني،عندما تتكرر المواجهة بين الفريقين يوم الخميس.

وحصل توني بوليس المدير الفني لستوك،على دفعة معنوية قوية عقب الفوز على كرولي تاون في دور الستة عشر لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد الماضي.

وقال بوليس :"سنبذل قصارى جهدنا،إنهم فريق كبير،ولقد استمتعت بهم كثيرا مساء الخميس".
وأضاف :"لديهم جميع العناصر اللازمة ليصبحوا من أهل القمة،إنه فريق اعتاد المنافسة بدوري الأبطال،حقا إنه ليس فريق للدوري الأوروبي".

وعلى الجانب الآخر،نجح أتليتكو مدريد الأسباني الفائز بلقب الدوري الأوروبي في 2010، في التفوق على نفسه وتحويل تأخره بهدف أمام لاتسيو الإيطالي إلى الفوز 3/1 في مباراة الذهاب،ولكن الفريق يسعى لتفادي "أزمة غرور" من أجل عبور مباراة الإياب بسلاسة.

وقال جابي لاعب وسط أتليتكو :"لا ينبغي أن نفكر في أن هذه المواجهة انتهت بالفعل،إنه فريق جيد،وسيأتي إلى هنا بحثا عن تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز".

بينما يحتاج الفريق الأسباني الآخر أتليتك بيلباو إلى العمل بقوة أكبر من أجل التأهل إلى دور الستة عشر،بعد هزيمته على ملعب لوكوموتيف موسكو 1/2 يوم الخميس الماضي.

ولكن مسيرة بيلباو على ملعبه رائعة،حيث كانت أخرها الفوز على ملقة بثلاثة أهداف نظيفة أمس الأول الأحد في الدوري الأسباني.

ويفتقد أودينيزي الإيطالي جهود مهاجمه أنطونيو دي ناتالي حين يخرج لملاقاة باوك اليوناني،بعد أن خيم التعادل السلبي على مباراة الذهاب.

ولكن الغاني كوادو اسامواه والبرازيلي باولو باريتو،سيكونان جاهزين لمحاولة مساعدة الفريق الذي يدربه فرانشيسكو جويدولين.وفي باقي المباريات يلتقي شالكه الألماني مع مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بعد تعادل الفريقين 1/1 في مباراة الذهاب،فيما يتوجه هانوفر الألماني لملاقاة كلوب بروج البلجيكي.

وفي مباريات أخرى يلتقي ايندهوفن الهولندي مع طرابزون سبور التركي وتفينتي انشيخيده الهولندي مع ستيوا بوخارست الروماني وستاندر لياج البلجيكي مع فيسلا كراكوف البولندي وأولمبياكوس اليوناني مع روبن كازان الروسي وبشكتاش التركي مع سبورتينج براجا البرتغالي وأندرلخت البلجيكي مع الكمار الهولندي وسبورتينج لشبونة البرتغالي مع ليجيا وارسو البلجيكي وميتاليست خاركييف الأوكراني مع ريد بول سالزبورج النمساوي.قطبا مانشستر يبحثان الحسم الدوري

r'fh lhkasjv dfpehk uk hgpsl td hg],vd hgH,v,fd hgH,v,fd hg[sl hg],vd dfpehk

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : قطبا مانشستر يبحثان عن الحسم في الدوري الأوروبي

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1