عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-22-2012, 02:13 AM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي رئيس الاتحاد يصل إلى جبل علي برفقة نور .. والإسباني كانيدا يشيد بالمعسكر


وصل رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني وعضوي مجلس الإدارة الأستاذ سامر محضر و الأستاذ محمد اليامي وقائد الفريق الكروي الأول اللاعب محمد نور يوم الثلاثاء إلى معسكر الفريق في منطقة جبل علي الإماراتية.

وأدى الفريق اليوم تدريباته على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدرب الاسباني رؤول كانيدا حيث ركز في التدريب الصباحي على النواحي اللياقية من خلال تدريبات متنوعة بالكرة وبدونها. وفي المران المسائي الذي شارك فيه اللاعب محمد نور واصل المدرب تركيزه على رفع المعدل اللياقي مع إجراء مناورة كروية في الجزء الأخير من التدريب.

رئيس مجلس إدارة النادي حرص على الاجتماع بمدرب الفريق الاسباني رؤول كانيدا بحضور المشرف العام على الفريق الأستاذ عيد الجهني وعضوي مجلس الإدارة الأستاذ محمد اليامي والأستاذ سامر محضر ومدير الفريق الدكتور محمد السليمان حيث استمعوا لتقرير مقتضب من المدرب عن برنامجه في المعسكر الحالي ورؤيته للمرحلة المقبلة من جانبه تمنى رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني التوفيق للمدرب وجهازه الفني المساعد مؤكدا بأن الجميع في مجلس الإدارة وفي النادي حريصون على توفير كافة الإمكانيات التي من شأنها مساعدته في تحقيقه للنتائج المأمولة مع الفريق بإذن الله.

المدرب رؤول كانيدا في تصريح لـ"المركز الإعلامي" أشاد بالمعسكر الحالي من حيث السكن وملاعب التدريبات والأجواء التي وصفها بالرائعة والمثالية لإقامة معسكر تدريبي متكامل.رئيس الاتحاد برفقة والإسباني كانيدا
vzds hghjph] dwg Ygn [fg ugd fvtrm k,v >> ,hgYsfhkd ;hkd]h dad] fhglus;v

vzds hghjph] dwg Ygn [fg ugd fvtrm k,v >> ,hgYsfhkd ;hkd]h dad] fhglus;v vzds hghjph] dwg Ygn [fg ugd fvtrm k,v >> ,hgYsfhkd ;hkd]h dad] fhglus;v

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : رئيس الاتحاد يصل إلى جبل علي برفقة نور .. والإسباني كانيدا يشيد بالمعسكر

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1