عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-03-2010, 12:35 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي ماذا قال غوارديولا المدير الفني للكتالوني عن الريال


غوارديولا يتوقع صمود ريال مدريد

كرة القدم - الدوري الإسباني



مدرب برشلونة بيب غوارديولا لا يتوقع أهدار الغريم التقليدي الكثير من النقاط في المراحل المقبلة ويمتدح نظيره التشيلي مدرب الفريق الملكي بيللغريني
ماذا غوارديولا المدير الفني للكتالوني


مدريد - أكد المدير الفني لبرشلونة الإسباني بيب غوارديولا أن الفضل في سخونة الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بين ريال مدريد والفريق الكتالوني يعود إلى مجهود فريقه في المقام الأول.
وشدد غوارديولا على وجهة نظره في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام الجمعة بقوله، "لا شك في أن وجودنا على القمة في هذا التوقيت من الموسم يعود إلى مجهودنا قبل أي شيء، فما حققناه ليس بالأمر الهين. خاصة في مواجهة فريق يمتلك العديد من اللاعبين المميزين وأحرز عدداً كبيراً من الأهداف، وأنفق مبالغ طائلة من أجل المنافسة على اللقب أيضاً".

ريال مدريد لن يهدر الكثير من النقاط
وأشاد غوارديولا بمنافسه التقليدي ريال مدريد ومديره الفني التشيلي مانويل بيللغريني في كلمات صريحة قائلاً، "إنه فريق يمتلك مديراً فنياً من طراز رفيع، ريال مدريد يلعب مباراة واحدة في الأسبوع ويعرف تماماً كيف يتحكم في لياقته الذهنية وفي الوقت المناسب. أعتقد أنه سيفقد عدداً قليلاً للغاية من النقاط خلال ما تبقى من مباريات الموسم".
ويتشاطر ريال مدريد وبرشلونة قمة الدوري الإسباني بنفس الرصيد (71 نقطة)، وإن كان النادي الملكي يتفوق بفارق الأهداف عن منافسه العتيد، وبفارق 18 نقطة كاملة عن فالنسيا صاحب المركز الثالث في مؤشر واضح على اكتساح قطبي الكرة الإسبانية أجواء الـ "ليغا" هذا الموسم.

سعيد بعودة تشافي
وأضاف غوارديولا في حديثه عن غريمه الملكي "إنه فريق يملك ميزانية كبيرة ولاعبين رائعين وينافس على لقب واحدٍ فقط، وأعتقد أنه لن يسمح بفقدان عدد كبير من النقاط حتى نهاية الموسم".
وتابع "لذا فإن وجودنا في هذه المنافسة مع ريال مدريد هذا الموسم أمر نستحقه تماماً، خاصة بعد فوزنا بكل ألقاب الموسم الماضي، فالحماس الذي نملكه نستحق عليه التحية".
ولم ينس المدير الفني للفريق الكاتالوني التعبير عن رضاه بشأن عودة لاعب خط الوسط تشافي هيرنانديز بعد غياب لعدة أسابيع بسبب الإصابة، "ففترة الراحة التي تلقاها بسبب الإصابة ستفيده كثيراً على الصعيدين الذهني والبدني، كان هناك احتمال بأن نفقد اللاعب لشهرين كاملين بعيداً عن الملاعب

lh`h rhg y,hv]d,gh hgl]dv hgtkd gg;jhg,kd uk hgvdhg lh`h hgl]dv hgv[hg hgtkd y,hv]d,gh

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : ماذا قال غوارديولا المدير الفني للكتالوني عن الريال

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1