عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 05-05-2013, 09:02 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي كلاسيكو إنجلترا.. مانشستر يونايتد يستقبل تشيلسي في الأولد ترافورد


في واحدة من أقوى قمم الكرة الإنجليزية، يحل تشيلسي ضيفًا على مانشستر يونايتد بطل الدوري عند السادسة مساءً بتوقيت السعودية, على ملعب أولد ترافورد , ويلعب ليفربول مع ضيفه إيفرتون عند 3:30 عصرا على ملعب الأنفليد رود, وذلك لحساب الأسبوع 36 من الدوري الإنجليزي.
وكان فريق الأحلام مانشستر يونايتد قد طار باللقب قبل مبكرا , ويملك اليونايتد 85 نقطه بفارق 13 نقطة عن جاره السيتي الذي تعادل مع سوانزي أمس سلبيا, أما تشيلسي فلا زال في صراع ناري مع جاريه آرسنال وتوتنهام على البطاقتين المتبقتين لدوري أبطال أوروبا, وكان آرسنال قد خطف المركز الثالث من تشيلسي بعد فوزه أمس على كوينزبارك (1-0) ووصل للنقطة 67, أما توتنهام فقد عادل رصيد تشيلسي النقطي بـ 65 نقطة بعد فوزه على ساوثهامبتون (1-0), وذلك قبل الديربي اللندني الذي يجمع تشيلسي وتوتنهام الأربعاء المقبل في مباراة مؤجلة.
رغم ذلك يدخل تشيلسي اللقاء بمعنويات جيدة، بعد أن حجز الخميس مقعده في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه على ضيفه بال السويسري ذهابا وإيابا بمجموع (5-2).
لكن في الوقت نفسه فإنه وعلى الرغم من حسمه اللقب، فإن اليونايتد لن يرضى هو الآخر سوى بالفوز للانتقام من تشيلسي الذي أقصاه من بطولتي الكأس هذا الموسم، خصوصًا في ظل العداوة بين سير أليكس فيرجسون ورفائيل بينيتز، وما يُعزز حظوظ اليونايتد في الفوز هو أن تشيلسي لم يعرف الفوز في "أولد ترافورد" منذ أبريل عام 2010 عندما فاز بهدفين مقابل هدف .

ووفقًا لوسائل الإعلام البريطانية، فقد وعد المدير الفني لمانشستر يونايتد أليكس فيرجسون لاعبي فريقه برحلة ترفيهية في حال نجاحهم في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، ممايعني أن نتيجة المباراة مهمة للبطل حتى بعد ضمانه اللقب.
ويمتلك الفريقان مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة، فمن أبرز نجوم مانشستر يونايتد الهولندي روبن فان بيرسي، والإنجليزي واين روني، أما تشيلسي فيعتمد على نجميه الإسباني فيرناندو توريس، والنيجيري فيكتور موسيس .

وفي المباراة الأخرى، يواجه ليفربول نظيره إيفرتون في لقاء يسعى من خلاله كلا الفريقين للتقدم خطوات للأمام في جدول المسابقة حيث يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 54 نقطة، في حين يحتل إيفرتون المركز السادس برصيد 59 نقطة .كلاسيكو إنجلترا.. مانشستر يونايتد يستقبل

;ghsd;, Yk[gjvh>> lhkasjv d,khdj] dsjrfg jadgsd td hgH,g] jvht,v] hgl,gn jvht,v] jadgsd dsjrfg d,khdj] Yk[gjvh>>

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : كلاسيكو إنجلترا.. مانشستر يونايتد يستقبل تشيلسي في الأولد ترافورد

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1