عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 11-13-2013, 03:47 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي اتفاق على رفع تذاكر دوري جميل


اتفاق على رفع تذاكر دوري جميلاتفاق تذاكر دوري جميل
وافقت عدة أندية على رفع أسعار تذاكر مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الرابطة أمس برئاسة المدير التنفيذي للرابطة ياسر المسحل.
وجاء هذا الاتفاق وسط غياب ثمانية أندية عن الاجتماع، احتجاجا على آلية توزيع مداخيل الاندية من النقل التلفزيوني، فيما حضر الاجتماع ممثلو أندية الشباب والهلال والنصر والاتفاق والأهلي، إضافة إلى ممثلين عن شركة صلة الرياضية.
وشددت الرابطة على أنه في حال وافق اتحاد كرة القدم ورعاية الشبابرسميا على رفع أسعار التذاكر، سيتم إبلاغ الجماهير الرياضية برفع السعر قبل موعد أية مباراة بثلاثة أيام.
ومن جانبه كد المسحل أنه تم الاتفاق على رفع التوصيات للاتحاد السعودي بعدم تجاوز الزيادة 40 ريالا مع امكانية تفاوت الاسعار بين 40-20-10 ريالات من مباراة الى اخرى.
وبين أن الرابطة ستقوم برفع التوصيات إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم لاتخاذ القرار المناسب، مضيفا أن قرار الاتحاد بهذا الشأن سيكون ملزما لجميع الأندية سواء التي حضرت الورشة أو تغيبت عنها.
واشار إلى أن دخل الأندية من التذاكر وحسب دراسات أجرتها الرابطة لا يتجاوز سوى 1% من الدخل العام، مؤكدا على حق الأندية في تحديد سعر التذاكر، لكنه شدد على ضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين.
كما أوضح أن الجماهير لن تتأثر بزيادات الاسعار مقارنةً بالموسم الماضي ضاربا المثل بمباراة الهلال والتعاون التي شهدت زيادة اكثر من 8000 مشجع هذا الموسم رغم الزيادة مقارنة بالموسم الماضي التي بلغ بها الجمهور قرابة 7000 مشجع وكذلك مباراة النصر والفيصلي.
hjthr ugn vtu j`h;v ],vd [ldg

hjthr ugn vtu j`h;v ],vd [ldg hjthr ugn vtu j`h;v ],vd [ldg

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : اتفاق على رفع تذاكر دوري جميل

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1