عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 11-13-2013, 03:47 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي بعد رفعه علامة “رابعة” .. الأهلي المصري يُقرر عرض مهاجمه للبيع


بعد رفعه علامة “رابعة” .. الأهلي المصري يُقرر عرض مهاجمه للبيع
رفعه علامة “رابعة” الأهلي المصري
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري حرمان مهاجمه أحمد عبد الظاهر من مكافأة الفوز بدوري أبطال أفريقيا، مع عدم مشاركته بكأس العالم للأندية التي تأهل لها الفريق الأحمر وستنطلق الشهر المقبل، وكذلك عرضه للبيع، وذلك بعدما أشار عبدالظاهر بعلامة “رابعة” عقب تسجيله للهدف الثاني في شباك فريق “اورلاندو بايرتس” الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم الأحد الماضي .

جاء ذلك عقب ساعات قليلة من اعتذار اللاعب على ما بدر منه عقب تسجيله الهدف الثاني لفريقه، حيث أكد أنه كان يُعبر عن تعاطفه مع الضحايا الذين سقطوا خلال فض الاعتصام في أغسطس الماضي، وهو الاعتصام الذي كان يُطالب بعودة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي إلى كرسي الحكم .

وأضاف الأهلي في بيان رسمي أنه اتخذ تلك العقوبات انطلاقا من مباديء وقيم النادي الراسخة على مر العصور والرفض القاطع للمزج بين السياسة والرياضة والتمييز بين أفراد المنظومة الرياضية وحفاظا على نهج النادي الأهلي المثل والقدوة في كل المواقف على المستويين المحلي والدولي، وأوضح أن هذه العقوبات جاءت بعد التحقيق مع عبد الظاهر واعترافه بالخطأ الذي ارتكبه وتأكيده على استعداده لتقبل أي عقوبة .
fu] vtui ughlm “vhfum” >> hgHigd hglwvd dErvv uvq lih[li ggfdu

fu] vtui ughlm “vhfum” >> hgHigd hglwvd dErvv uvq lih[li ggfdu fu] vtui ughlm “vhfum” >> hgHigd hglwvd dErvv uvq lih[li ggfdu

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : بعد رفعه علامة “رابعة” .. الأهلي المصري يُقرر عرض مهاجمه للبيع

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1