عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 05-04-2016, 06:24 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي أتلتيكو يصارع أيندهوفن بحثًا عن الحلم الضائع


مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان بث مباشر اليوم يحل أتلتيكو مدريد الإسباني غدًا الأربعاء ضيفًا على بي إس في أيندهوفن الهولندي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم وذلك في أول خطوة حقيقية نحو حلمه بالتتويج بلقب البطولة.

مر عامان تقريبا على تبخر هذا الحلم حينما كان بين أيدي لاعبي الأتلتي تحت قيادة مدربهم الأرجنتيني دييجو سيميوني، بسبب رأسية سرخيو راموس (ق93) في نهائي لشبونة عام 2014 والتي مهدت الطريق نحو وقت إضافي لتذهب الكأس ذات الأذنين نحو ريال مدريد.

بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم حدث شيء مشابه مع أتلتيكو في كأس أوروبا (المسمى القديم للبطولة) عام 1974 حينما تعادل بايرن ميونخ في الدقيقة الأخيرة من الوقت الاضافي ليلعب الفريقان لاحقا مباراة اعادة خسرها الإسبان برباعية نظيفة.

ويسعى سيميوني لتحقيق اللقب الوحيد الذي لم يفز به مع أتلتيكو مدريد حيث توج بالليجا وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي ودوري أوربا، خاصة وان لقب الدوري أصبح شبه محسوم لصالح برشلونة فيما أن الـ"روخيبلانكوس" خرجوا بالفعل من منافسات الكأس.

مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم لا يعد الأمر حلما شخصيا لسيميوني فقط بل للاعبيه أيضا حيث يقول الأوروجوائي دييجو جودين أحد أهم اللاعبين داخل الفريق "لدينا حلم جميل في دوري الأبطال. هذا الحلم لا نخفيه أبدا، لذا أقول أننا سنحاول الفوز باللقب".
Hjgjd;, dwhvu Hdk]i,tk fpeWh uk hgpgl hgqhzu

Hjgjd;, dwhvu Hdk]i,tk fpeWh uk hgpgl hgqhzu

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : أتلتيكو يصارع أيندهوفن بحثًا عن الحلم الضائع

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1