عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 01-07-2019, 03:12 AM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي تطبيق الفيس بوك للموبايل


تطبيق الفيس للموبايل


حمل من هنا



سوف ينضم تيموثي شالامي إلى فارايتي من أجل دردشة حية السبت في الساعة 12 ظهرا. PT على Facebook.

يمكن بث الأسئلة والأجوبة على صفحة Variety على Facebook على الرابط هنا أو أدناه.

يمكن رؤية مرشح غولدن غلوب في دور العرض الآن في "فتى جميل" ، والذي يلعب أيضًا دور ستيف كاريل. يلعب الزوجان ابًا وأبًا يناضلان مع إدمان ميتش في شخصية تشالاميت.

يشتهر Chalamet أيضًا بأدواره في فيلم "Lady Bird" و "Call Me by Your Name" ، وقد حصل هذا الأخير على جائزة الأوسكار في العام الماضي عن أفضل ممثل مساعد. وسيظهر أيضًا في برنامج Wes Anderson المرتقب "The French Dispatch" ، بالإضافة إلى "يوم ممطر في نيويورك" لـ Woody Allen.


في مارس 2017 ، أطلق Facebook مشروعًا طموحًا لمنع الانتحار باستخدام الذكاء الاصطناعي.

بعد سلسلة من حالات الانتحار التي تم بثها مباشرة على المنصة ، سعت الجهود المبذولة لاستخدام خوارزمية للكشف عن علامات الضرر الذاتي المحتمل على معالجة مشكلة خطيرة بشكل استباقي.

ولكن بعد مرور أكثر من عام ، في أعقاب موجة من فضائح الخصوصية التي جعلت من استخدام بيانات فيس بوك موضع تساؤل ، فإن فكرة إنشاء وتهيئة بيانات الصحة العقلية القابلة للتنفيذ من قبل المستخدم بدون موافقة المستخدم لديها العديد من خبراء الخصوصية الذين يشعرون بالقلق حول ما إذا كان من الممكن الوثوق بفيسبوك تخزين الاستدلالات حول التفاصيل الأكثر حميمية من عقولنا.
يقوم فيس بوك بإنشاء معلومات صحية جديدة حول المستخدمين ، لكنه لا يتم الاحتفاظ بها لنفس معايير الخصوصية مثل مقدمي الرعاية الصحية
امرأة مع الهاتف الذكي الفيسبوك صورة التوضيح من قبل Ute Grabowsky / Photothek عبر Getty Images

تلامس الخوارزمية كل المشاركات على Facebook تقريبًا ، وتقيم كل جزء من المحتوى على مقياس من صفر إلى واحد ، مع تعبير واحد عن أعلى احتمال "للضرر الوشيك" ، وفقًا لممثل Facebook.

إن عملية خلق البيانات وحدها تثير القلق على ناتاشا دوارتي ، محللة السياسات في مركز الديمقراطية والتكنولوجيا.

وقالت "أعتقد أنه يجب اعتبار ذلك معلومات صحية حساسة". "يجب على أي شخص يجمع هذا النوع من المعلومات أو الذي يصنع هذه الأنواع من الاستدلالات حول الأشخاص أن يعتبرها معلومات صحية حساسة ويعاملها بحساسية شديدة بهذه الصفة".

وفقًا لقانون دوارتي ، لا تسري قوانين حماية البيانات التي تحكم المعلومات الصحية في الولايات المتحدة حاليًا على البيانات التي يتم إنشاؤها بواسطة خوارزمية منع الانتحار لدى Facebook. في الولايات المتحدة ، يتم حماية المعلومات المتعلقة بصحة الشخص بموجب قانون نقل التأمين الصحي والمساءلة (HIPAA) الذي ينص على حماية خصوصية معينة ، بما في ذلك قيود التشفير والمشاركة ، عند التعامل مع السجلات الصحية. لكن هذه القواعد تنطبق فقط على المنظمات التي تقدم خدمات الرعاية الصحية مثل المستشفيات وشركات التأمين.
تحميل تطبيق الفيس بوك للموبايل برابط مباشر apk
لا تخضع شركات مثل Facebook التي تقدم استنتاجات حول صحة الشخص من مصادر البيانات غير الطبية لنفس متطلبات الخصوصية ، وحسب موقع Facebook ، فإنهم يعرفون الكثير ولا يصنفون المعلومات التي يقدمونها كمعلومات صحية حساسة.

لم يكن فيس بوك شفافًا بشأن بروتوكولات الخصوصية المحيطة بالبيانات المتعلقة بالانتحار الذي يخلقه. قال أحد ممثلي Facebook لـ Business Insider إنه يتم تخزين درجات خطر الانتحار منخفضة جدًا لا تستحق المراجعة أو التصعيد لمدة 30 يومًا قبل أن يتم حذفها ، ولكن Facebook لم يستجب عندما سئل كم من الوقت وفي أي شكل بيانات حول درجات أعلى من مخاطر الانتحار والتدخلات اللاحقة يتم تخزينها.

j'fdr hgtds f,; ggl,fhdg

j'fdr hgtds f,; ggl,fhdg

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : تطبيق الفيس بوك للموبايل

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1