عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 01-15-2019, 09:42 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي التخلص من الام الساقين


الام الساقين من اصعب الالم التي يمكن ان يواجهها الفرد وتجعله غير قادر علي الوقوف لفترات طويلة وغير قادر علي القيام بمهامه اليومية وغير قادر ايضا علي الصلاة


في هذه المقالة بعض الطرق السهلة للتخلص من آلام الساقين لتستمتعي بنشاط حركي خالٍ من آلام الساقين.
التدليك
استخدام بعض الزيوت الطبيعية كزيت جوز الهند لتدليك المنطقة المصابة من الساقين قد يساعد على التخفيف من الشعور بالآلام ويعمل على تنشيط الدورة الدموية بالمنطقة المصابة مما يخفف من حِدة الألم بها ويقلل من الشعور به.
الكمادات
عمل بعض الكمادات الباردة على المنطقة المصابة بالألم من الساقين يساعد على تخدير الألم مما يمنحك القدرة على القيام بمهامك الحركية لفترة مناسبة، ويمكنك القيام بذلك عن طريق وضع القليل من مكعبات الثلج في قطعة من القماش القطني النظيف ووضعها على المنطقة المصابة من الساقين لمدة 15 دقيقة للتخفيف من الألم.
حمام دافئ
أخذ حمام دافئ قد يتسبب في علاج مشكلة آلام الساقين، وذلك في حالة إصابة عضلات الساقين بشد أو التهاب نتيجة القيام بحركة خاطئة، لذلك ينصح الخبراء بضرورة أخذ حمام دافئ لتهدئة الآلام الناتجة عن التهاب العضلات.
استشارة طبيب
يمكنك استشارة طبيب مختص لتحديد نوع أو أكثر من الأدوية المناسبة لحالتك للاستمتاع بشعور أفضل.
المياه
تناول كميات كبيرة ومناسبة من المياه في حالتك يكون أفضل وذلك لاحتياج العضلات للمياه لإعادة بناء الألياف العضلية، فالمياه تدخل بشكل أساسي في تركيب عضلات الجسم مما يساعد في التخلص من الشعور بالألم.
التغذية
من الضروري الحصول على نسبة كبيرة من الأغذية الصحية التي تساعدكِ على تجاوز تلك الآلام، فتناول كمية مناسبة من الأغذية التي تحتوي على نسبة كبيرة من البروتين من الأمور التي يمكن لها التخفيف من التهابات العضلات فالبروتين ضروري لبناء عضلات الجسم والحفاظ على صحتها.
hgjogw lk hghl hgshrdk

hgjogw lk hghl hgshrdk

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : التخلص من الام الساقين

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1