عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-04-2010, 09:05 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي أخبار كرة المضرب العالمية


لايسترز تتخطى هينان وتصطدم بفينوس في النهائي

تنس - WTA ميامي


اللاعبة البلجيكية تهزم مواطنتها في الدور نصف النهائي 6-2 و6-7 (3-7) و7-6 (8-6)، لتلاقي اللاعبة الأميركية في نهائي دورة ميامي الدولية.

أخبار المضرب العالمية
EPA

ميامي - تلتقي البلجيكية كيم كلايسترز مع الأميركية فينوس وليامس المنصفة ثالثة السبت في المباراة النهائية لدورة ميامي الأميركية الدولية في كرة المضرب بعد فوز الأولى على مواطنتها جوستين هينان 6-2 و6-7 (3-7) و7-6 (8-6) في الدور نصف النهائي.
وأصبحت كلايسترز على المسافة ذاتها من مواطنتها من حيث عدد الانتصارات بـ12 لكل منهما، علماً أنها كانت فازت على هينان في نهائي دورة بريزباين الاسترالية الدولية في كانون الثاني/يناير الماضي.
وستعود كلايسترز بين المصنفات العشر الأوليات في التصنيف العالمي الاثنين المقبل في حال تغلبها على وليامس في المباراة النهائية.
إرهاق هينان
وخاضت هينان هذه المباراة وهي مرهقة بعد مواجهة ماراتونية مع الدنماركية كارولين فوزيناكي المصنفة ثانية في الدور السابق والتي استمرت نحو ساعتين و45 دقيقة، كما أنها تتناول المضادات الحيوية منذ 10 أيام لإصابتها بالتهاب عضلي في أسفل الظهر.
فينوس بلغت النهائي النهائي التاسع والستين في مسيرتها

أخبار المضرب العالمية
وكانت فينوس وليامس بلغت الخميس النهائي التاسع والستين في مسيرتها الرائعة بعد فوزها على الفرنسية ماريون بارتولي 6-3 و6-4 في نصف النهائي، وفي حال فوزها على كلايسترز في النهائي ستحرز لقبها الثالث على التوالي للمرة الأولى منذ عام 2002.
وأحرزت فينوس هذا الموسم لقب دورتي دبي واكابولكو، وهي تسعى إلى لقبها الرابع والأربعين في مسيرتها، علماً أنها تملك في رصيدها 7 ألقاب كبرى (ويمبلدون 2000 و2001 و2005 و2007 و2008، وفلاشينغ ميدوز 2000 و2001) وهي أكثر اللاعبات الحاليات فوزاً بالألقاب وصاحبة المركز العاشر في تاريخ الكرة الصفراء.

Hofhv ;vm hglqvf hguhgldm hglqvf hguhgldm

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : أخبار كرة المضرب العالمية

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1