عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 05-17-2010, 02:08 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي وكيل تعاقدت دولي يعرض ملف اللاعب الارجينتيني ريكيلمي على الاتحاد


وكيل تعاقدت دولي يعرض اللاعبمتابعات ( موسى الجيزاني) عرض وكيل تعاقدات دولي ملف لاعب بوكا جونيور الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي، على إدارة نادي الاتحاد من أجل إمكانية التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويأتي ملف ريكيلمي 32 عاما، الأبرز من بين الملفات العديدة التي تم عرضها على إدارة الدكتور خالد المرزوقي في غضون الأيام الماضية وتسعى الإدارة الاتحادية لتوفير كافة الاحتياجات الفنية التي تضمنها تقرير الجهاز الفني السابق للفريق والمتمثلة في التعاقد مع لاعبين في خط الوسط أحدهما يجيد صناعة اللعب من أجل تدعيم الخط الهجومي.
يذكر أن الإيطالي جاليلو مدير أعمال اللاعب ريكيلمي، تواجد الصيف الماضي في مدينة جدة في زيارة خاصة ووعد بإمكانية انتقال اللاعب ريكيلمي لصفوف العميد في الموسم المقبل في حال كان العرض المقدم للاعب من قبل إدارة نادي الاتحاد يتناسب مع مكانة اللاعب على الصعيد العالمي.
من جانب آخر أودعت إدارة نادي الاتحاد مكافأة لاعبي الفريق الكروي الأول أبطال كأس الملك في حسابات اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية وبلغت القيمة المالية الإجمالية للمكافآت اكثر من خمسة ملايين ريال.
على ذات الصعيد سلمت الإدارة الاتحادية مبلغ ثلاثة ملايين ريال قيمة المستحقات المالية المتبقية للمدرب هيكتور ومساعديه إلى جانب المحترفين المغربي هشام بوشروان والتونسي أمين الشرميطي وبذلك أنهت إدارة النادي كافة الأمور المتعلقة بالجهاز الفني واللاعبين وإنهاء ارتباطهم في النادي.
من جهة أخرى تحسم إدارة الدكتور خالد المرزوقي المطالبات المالية لنادي سبارتا روتردام الهولندي على نادي الاتحاد خلال الأسبوع الحالي حيث سيتم دفع مبلغ تسعة ملايين ريال ومن المتوقع أن يغادر أمين الصندوق المهندس فراس التركي لتسليم المبلغ للنادي الهولندي.


,;dg juhr]j ],gd duvq lgt hgghuf hghv[dkjdkd vd;dgld ugn hghjph] hgghuf hghjph] hghv[dkjdkd juhr]j duvq d,g] vd;dgld ugn

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : وكيل تعاقدت دولي يعرض ملف اللاعب الارجينتيني ريكيلمي على الاتحاد

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1