عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 05-19-2010, 05:54 AM

صمت البوادي

شامخ جديد

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  صمت البوادي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي تفاصيل تكشفها المصدر عن جريمة الخادمة التي قتلت ثمانيني الطائف


علمت المصد الالكترونية من خلال مصادر موثوقة بان المواطن ( س . م . ع) الذي قتل الاسبوع الماضي داخل منزله بحي الحوية في محافظة الطائف من قبل خادمته الاندونيسية يعتبر من رجال الاعمال المعروفين في المحافظة والذي يمتلك عدد من معارض السيارات والعقارات في نفس المحافظة .
كما ذكرت المصادر ان الخادمة قد القي عليها في مكة المكرمة وبرفقتها 3 اشخاص من جنسها يعتقد انهم مشاركينها في الجريمة , الا ان الخادمة فاجئت المحققين بأنها وبعد هروبها من مسرح الجريمة التقت بعدد 6 شبان "جميعهم سعوديين" ووعدوها بان ينقلونها الى الطائف مقابل مبلغ مادي مجز الا انهم اخذوها الى موقع غير معلوم ثم قاموا بإغتصابها وسرقة المجوهرات المسروقة في الاصل ومبلغ مادي يعتقد انه في حدود الخمسة وعشرين الف ريال .
وبعد حادثة الاعتداء طالبت الخادمة الشبان بمساعدتها ونقلها الى مكة المكرمة وهو ماتم بالفعل حيث تكفل شاب منهم بنقلها الى مكة ومن ثم العودة مجددا الى الطائف.
ووفقا للمصادر فإن الجهات الامنية تمكنت بطرقها الخاصة من القبض على الخادمة وثلاثة من بني جنسها في مكة المكرمة اضافة الى الشبان الستة الذين قاموا بإغتصابها وسرقة المجوهرات والمبلغ المالي وتحويلهم جميعاً الى هيئة التحقيق والدعاء العام بعد اتهامهم جميعاً بالمشاركة في قتل رجل الاعمال الثمانيني.

jthwdg j;atih hglw]v uk [vdlm hgoh]lm hgjd rjgj elhkdkd hg'hzt hgjd hgoh]lm hg'hzt elhkdkd jthwdg j;atih [vdlm

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : صمت البوادي - القسم : منتدى الإعلام والأعلام
- رابط الموضوع الأصلي : تفاصيل تكشفها المصدر عن جريمة الخادمة التي قتلت ثمانيني الطائف

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1