عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-05-2010, 09:40 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي ريال مدريد يهزم راسينغ قبل الكلاسيكو


- 20:37

ريال مدريد يهزم راسينغ قبل "الكلاسيكو"

كرة القدم - الدوري الإسباني


النادي الملكي يعتلي صدارة الترتيب بفوزه خارج قواعده بهدفين نظيفين، لتبقى القمة مشتركة بين "المرينغي" وبرشلونة إلى حين موعد القمة المنتظرة الأسبوع القادم على استاد "سنتياغو بيرنابيو"

ريال مدريد يهزم راسينغ الكلاسيكو
EPA

مدريد - تربع ريال مدريد على الصدارة مجدداً بعد فوزه على مضيفه راسينغ سانتاندر 2-صفر، الأحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
النقاط الثلاثة بأقل مجهود
على ملعب الـ"ساردينيرو"، خرج ريال مدريد بنقاط المباراة الثلاث بأقل مجهود ممكن ليستعيد الصدارة بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب الذي فاز السبت على اتلتيك بلباو 4-1، وذلك قبل موقعة الـ"كلاسيكو" المنتظرة الأحد المقبل على ملعب النادي الملكي "سانتياغو برنابيو" والتي قد تحدد هوية بطل "لا ليغا" لهذا الموسم.
رونالدو وهيغواين صانعا الفوز
ويدين ريال مدريد بفوزه إلى نجميه المطلقين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني غوانزالو هيغواين، إذ سجل الأول هدف الافتتاح في الدقيقة 23 من ركلة جزاء بعد خطأ ارتكب عليه من قبل خوسيه موراتون، والثاني هدف التعزيز في الدقيقة 76 بعدما تلقى تمريرة طولية متقنة من البديل غوتي فسيطر عليها وانفرد بالحارس قبل أن يضعها على يساره، ليسجل الأول هدفه الثامن عشر والثاني هدفه الرابع والعشرين في الدوري هذا الموسم.
أرقام قياسية
وهذا الفوز الثاني عشر على التوالي للنادي الملكي وفي حال حسم موقعة الأحد المقبل مع برشلونة سيصبح على بعد فوزين من معادلة الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية (15) والمسجل باسمه موسم 1960-1961، كما يملك فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني فرصة أن يعادل أو يحطم الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات في موسم واحد (28) لأنه حقق فوزه الخامس والعشرين.
ويملك ريال مدريد الرقم القياسي وسجله موسم 1987-1988، وهو نفس عدد الانتصارات التي سجلها برشلونة أيضا موسم 1996-1997 لكن من 42 مباراة عوضا عن 38، لأن الدوري كان يتكون حينها من 22 فريقا.

vdhg l]vd] di.l vhsdky rfg hg;ghsd;, hg;ghsd;, di.l vhsdky vdhg

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : ريال مدريد يهزم راسينغ قبل الكلاسيكو

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1