عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-05-2010, 10:05 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي في السعودية: بعد الغناء الحكام يتحولون الى ملاكمين


- 18:59

في السعودية: بعد الغناء الحكام يتحولون إلى ملاكمين

كرة القدم - الدوري السعودي


اعتداء عنيف من قبل حكم سعودي على لاعب كرة قدم يثير الجماهير التي كانت تشاهد المباراة وتتابعها، ويضع علامات استفهام عديدة على التحكيم في المملكة

السعودية: الغناء الحكام يتحولون ملاكمين

الرياض - خاص (يوروسبورت عربية)
تحول حكم الدرجة الأولى السعودي عبد العزيز الفنيطل إلى ملاكم عندما اعتدى على عماد الحارثي لاعب فريق وج بالدرجة الثالثة خلال مباراة فريقه مع المجزل بمحافظة المجمعة التي انتهت لمصلحة الأخير 3-2.
ووجه الفنيطل لكمة خطافية قوية إلى الحارثي أسقطته أرضاً، ونقل على اثرها إلى مستشفى المجمعة ليخرج بتقرير طبي بخطورة الإصابة وأجازة مرضية من العمل واللعب.
وكانت الأحداث المؤسفة عقب احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح المجزل جاء منها الهدف الثالث وهدف الفوز.
وأثار الاعتداء العنيف من قبل حكم الدرجة الأولى الجماهير التي كانت تشاهد المباراة وتتابعها، بما فيها جماهير المجزل التي ساءها ما قام به الفنيطل.
الثانية خلال أيام
وتعد هذه هي الواقعة الثانية التي تثير الرأي العام السعودي حول التحكيم في البلاد خلال أيام، بعد واقعة الحكم عبد الرحمن الغامدي الذي أصدر ألبوما غنائيا تغنى فيه بإنجازات نادي الهلال.
وكان المستشار في لجنة التحكيم الرئيسية المكلفة في الاتحاد السعودي محمد فودة، أبدى امتعاضه الشديد من تصرف الغامدي، واصفاً إياه بـ"الغريب وغير المتعارف عليه في العالم أجمع"، مطالباً رئيس لجنة التحكيم عمر المهنا بالتحقيق في الأمر ومعاقبة الحكم.
ولم يكتف الغامدي بهذا الخطأ بل تبعه بآخر لا يقل ضراوة حين وقف في قفص الرد على الاتهامات قائلاً لوسائل الإعلام: "ليس هناك عيب إن غنيت للهلال فهو زعيم وكبير ويكفي أنه نادي القرن الآسيوي.. سأعتبر الأغنية أحد إنجازاتي الفنية، التي بدأت منذ 20 عاماً، لذلك كتب على الأغنية غناء الفنان عبد الرحمن الغامدي وليس الحكم عبد الرحمن الغامدي".
وأضاف "أتمنى أن يفرق البعض ولا يخلط بين الأمور فتاريخي الفني يسبق تاريخي التحكيمي ويشرفني الغناء لكل أندية الوطن وللمنتخب السعودي وليس لي أي مانع".
الثالثة هذا الموسم
كما أن الواقعة تعد الثالثة هذا الموسم، إذا رجعنا بالذاكرة إلى حادثة الحكم عثمان الدباغ خلال إدارته لمباراة العلا والغزوة في دوري منطقة المدينة المنورة لأندية الدرجة الثالثة، والتي تم إيقافه اثرها ثلاثة أشهر وتغرمه 15 ألف ريال بعد صفعه حارس مرمى الغزوة أمجد فرج.
وقام حارس مرمى الغزوة بمحاولة التهجم على الدباغ وشتمه علناً، فما كان من الأخير إلا أن صفع المولد على وجهه في خطوة أثارت حفيظة إداريي النادي الذين طالبوا بأخذ حق لاعبهم.

td hgsu,]dm: fu] hgykhx hgp;hl djp,g,k hgn lgh;ldk hgd hgp;hl hgsu,]dm: hgykhx fu]

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : في السعودية: بعد الغناء الحكام يتحولون الى ملاكمين

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1