عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 05-27-2010, 01:07 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي رسميا" بيريز يعلن تعاقد الريال مع مورينهو


رسمياً: بيريز يعلن تعاقد الريال مع مورينهو وتقديم شكره لبيلجريني مع إيضاح أسباب إقالته - فيديو -
رسميا" بيريز يعلن تعاقد الريالصحيفة الجماهير: خالد الوليد - أعلن رئيس نادي ريال مدريد الأسباني السيد فلورينتينو بيريز عن إنهاء خدمات المدرب مانويل بيليجريني وتعيين بدلاً منه المدرب جوزيه مورينهو مدرب انترميلان الفائز بدوري أبطال أوروبا قبل أيام ، وقال بيريز في تقرير نشرته صحيفة الجارديان الانجليزية على موقعها الرسمي : " وافق المجلس على عقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو بكامل شروطه، وتم حل علاقته التعاقدية مع الانتر".

وأضاف بيريز في المؤتمر :" لقد تم تحليل وضع الفريق في الموسم الماضي وعمل تقييم ترتب عليه إنهاء خدمات المدرب بيليجريني، ونشكره كل الشكر على ما قدمه من عمل دؤوب وبمستوى محترف".

بيلجريني الذي تولي مهام التدريب مع تولي بيريز لرئاسة ريال مدريد وتم دعم التشكيل الذي أشرف على تدريبه بعدة نجوم بارزين أمثال كريستيانو رونالدو وكاكا وكريم بن زيمه وتشافي ألونسو، ولم يحقق الآمال والأهداف المرجوة حيث حل ثانياً في بطولة الدوري وفقد فرصة الوصول لنهائي دوري الأبطال، كما أنه في الأسابيع الأخيرة كثرت الأقاويل حول إقالته وإحلال المدرب البرتغالي مورينهو بدلاً منه وهو ما دفع إدارة الريال ورئيسه على تحقيق رغبة الجميع حتى يتمكن الفريق من إستعادة مكانته الطبيعية كبطل للبطولات التي ينافس عليها.

مورينهو الذي قاد الانتر لتحقيق ثلاثية غير مسبوقه على مستوى البطولات الايطالية، مرتبط بعقد مع انترميلان الايطالي حتى نهاية يونيو 2012 ولكن هناك شرط فك العقد الذي واجهه ريال مدريد وهو دفع مبلغ 16 مليون يورو.

المدرب البرتغالي صاحب الـ47 عاماً اجتمع عصر اليوم مع المدير المالي في الانتر السيد رينالدو جيلفي ومن ثم خرج للصحافين وقال لهم : " أنا بدءاً من اليوم في إجازة.. بعدها سأعود للعمل في أسبانيا".


الجدير بالذكر أن رئيس ريال مدريد بعد إعلانه في المؤتمر الصحفي عن قدوم مورينهو قال للإعلاميين : " نحن مقتنعون تماماً أننا بحاجة لدوافع جديدة، والشخص المناسب لتولي هذا الأمر هو مورينهو".




vsldh" fdvd. dugk juhr] hgvdhg lu l,vdki, hgv[hg fdvd. juhr] dugk

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : رسميا" بيريز يعلن تعاقد الريال مع مورينهو

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1