عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 05-29-2010, 10:14 AM

فيلسوف الكويت

إداري
كاتب وإعلامي

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  فيلسوف الكويت غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
Unhappy السجن لزوجين قتلا ابنتهما جوعا





السجن لزوجين قتلا ابنتهما جوعا



هونغ كونغ - د ب أ - قضت المحكمة العليا في هونغ كونغ بالسجن ست سنوات على زوجين بعد إدانتهما بالقتل غير المتعمد بتركهما ابنتهما الرضيعة تموت جوعا.
وجاء في إفادات أمام المحكمة أن وونغ تشي تشونغ (22 عاما) وزوجته تشيونغ بو شان (31 عاما) كانا يخففان اللبن المخصص للرضيعة لتوفير المال رغم أنهما كانا يتلقيان إعانة رعاية اجتماعية شهرية قدرها 668 دولارا اميركيا.

وقال الادعاء إن الزوجين وعندهما ابن آخر يبلغ من العمر ثلاثة أعوام، كانا ينفقان معظم مساعدات الرعاية الاجتماعية على السجائر في الوقت الذي كانا يقومان فيه بتخفيف لبن الرضيعة. وبلغ وزن الطفلة 2.5 كيلوغرام عندما عثر عليها ميتة في يونيو الماضي، أي أقل من وزنها وقت الولادة وأقل من نصف الوزن الطبيعي لطفلة في شهرها الثالث.


وجاء في شهادات أمام المحكمة أن الطفلة كانت تعاني قبل وفاتها من الهزال وكانت عيناها غائرتين وعظامها ناتئة، وكانت تنام على مرتبة قذرة في شقة مليئة بالصراصير والقمامة متناثرة بها. واعترف وونغ وتشيونغ بذنبهما في مرحلة مبكرة أثناء التحقيق معهما بشأن القتل غير المتعمد لابنتهما التي لم يعطيا لها اسما ولم يسجلا تاريخ مولدها معللين ذلك بأنهما لن يستطيعا تحمل الـ18 دولارا أميركيا المطلوبة كرسم لهذا الإجراء.




hgs[k g.,[dk rjgh hfkjilh [,uh hgs[k hfkjilh [,uh

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : فيلسوف الكويت - القسم : منتدى الإعلام والأعلام
- رابط الموضوع الأصلي : السجن لزوجين قتلا ابنتهما جوعا

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1