عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 06-13-2010, 03:05 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي دفاع منتخب الجزائر يتعرض لضربة قوية بإعلان إصابة نجمه عنتر يحيى


دفاع منتخب الجزائر يتعرض لضربة قوية بإعلان إصابة نجمه عنتر يحيى
دفاع منتخب الجزائر يتعرض لضربةصحيفة الجماهير - محمد الحريبي - cnn :


تتواصل متاعب المنتخب الجزائري لكرة القدم في مكان إقامته في "دوربان" بجنوب أفريقيا، حيث تعرض المدافع المحوري لنادي "بوخوم" الألماني، عنتر يحيى لإصابة صبيحة الجمعة على مستوى الكاحل.

واستدعت الإصابة تدخل الطاقم الطبي الذي أكد على أن اللاعب قد لا يتمكن من استعادة عافيته قبل اللقاء الافتتاحي الأول لمحاربي الصحراء أمام منتخب سلوفينيا المقرر يوم الأحد القادم بملعب "بولكوان" بجنوب أفريقيا.

كما كشفت الفحوصات التي خضع لها عنتر يحيى أن إصابته ليست معقدة كثيرا، وإنما توخي الحيطة والحذر من تفاقمها، ما يجعل المدرب رابح سعدان يفكر بجدية كبيرة في نزعه من القائمة الأساسية التي ستواجه سلوفينيا.

وفي هذا الصدد أكد ممرض المنتخب الوطني، "أنيات" لـ CNN بالعربية، إن يحيى "تمرن في البداية بشكل عادي، لكن في احتكاك حدث بينه وبين أحد أصدقائه سقط أرضا وشعر بآلام حادة على مستوى كاحله الأيسر، الأمر الذي دفعنا إلى التدخل والنظر لإصابته، ليتضح أنها ليست عميقة في البداية."

وأضاف: "لكن هذا لا يعني أننا اقتنعنا بما لاحظناه، بل سنخضع اللاعب لفحوصات بالأشعة ستظهر نتائجها قبل المباراة، ونرى في إمكانية تقديم الضوء الأخضر للطاقم الطبي للاعتماد عليه من عدمه
ويعتبر عنتر يحيى صخرة دفاع نادي "بوخوم" الذي كان مقررا أن يكون قائدة تشكيلة "محاربي الصحراء" خلفا لزميله يزيد منصوري الذي تم إبعاده عن القائمة الأساسية، ولم يفرح بخبر توليه شارة القائد سوى أقل من 24 ساعة، طالما أن الإصابة لحقت به، وهذا ما قد يجعل كريم زياني لاعب نادي "فولسبورغ" الألماني يحملها الأحد.

ويذكر أن ممثل العرب الوحيد في المونديال لقي صعوبات كبيرة في استجماع كامل عناصره قبل انطلاقة المونديال، حيث ابتعد في وقت سابق نجم نادي "لازيو روما" الإيطالي، مراد مغني بفعل الإصابة، ليتبعه بعدها كرال مجاني مدافع نادي "بولون سور مار" الفرنسي، ليلتحق بالعيادة المنتخب مدافع "بوخوم" عنتر يحيى.

الجزائر، التي تنافس في المجموعة الثالثة ستواجه يوم الأحد منتخب سلوفينيا في لقاءها الإفتتاحي على ملعب "بولكوان"، بينما ستلاقي الجمعة القادم 18 يونيو/ حزيران المنتخب الإنجليزي على ملعب "كاب تاون" بينما اللقاء الأخير سيجمعها بمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم 23 يونيو/ حزيران بجوهانيسبورغ عاصمة جنوب أفريقيا


]thu lkjof hg[.hzv djuvq gqvfm r,dm fYughk Ywhfm k[li ukjv dpdn gqvfm hg[.hzv fYughk djuvq []d] ]thu ukfv Ywhfm k[li

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : دفاع منتخب الجزائر يتعرض لضربة قوية بإعلان إصابة نجمه عنتر يحيى

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1