عرض مشاركة واحدة
قديم 06-16-2010, 05:52 PM   رقم المشاركة : [88 (permalink)]
الشوووق
شامخ مميز
 

الملف الشخصي


 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الشوووق غير متواجد حالياً

افتراضي

موضوع اعجبني اخي فيلسوف فهل لي بان اساعدك




يوم الاربعاء الموافق 16\6\2010




حدث مثل هذا اليوم







الكويت - 16 - 6 (كونا) -- 16 من يونيو ----------- 1956 - عقدت الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي الكويتي اجتماعا

انتخبت فيه اللجنة العليا المشرفة على الاتحاد وهم جاسم القطامي ومهلهل المضف وعيسى الحمد وعبدالعزيز

الصرعاوي وأحمد مهنا وكان هدف الاتحاد هو نشر الرياضة ومتابعة أنشطة الشباب.

1960 - انضمت الكويت الى منظمة الطيران المدني الدولية.

1966 - قدم اندريه دومينسيه أوراق اعتماده لسمو أمير البلاد الشيخ صباح السالم الصباح أول سفير للاتحاد السويسري لدى الكويت.

1982 - أصدر أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح القانون رقم 49 لسنة 1982 في شأن زيادة مرتبات الموظفين المدنيين والعسكريين وزيادة معاشات المتقاعدين وتعديل بعض أحكام قانون ونظام الخدمة المدنية حيث زاد القانون الرواتب الأساسية لجميع العاملين في الدولة بواقع 20 دينارا شهريا وتم تعديل العلاوة الاجتماعية المقررة لأبناء الكويتيين الى 30 دينارا شهريا عن كل ولد ودون حد أعلى لعدد الأولاد الذين تمنح عنهم هذه العلاوة كما تزداد العلاوة الاجتماعية المقررة للكويتيين العاملين في الدولة بواقع 10 دنانير شهريا وتم زيادة المعاشات التقاعدية 30 دينارا على أن يعاد النظر كل سنتين في مستوى المرتبات والمعاشات التقاعدية على ضوء زيادة نفقات المعيشة.

1994 - مجلس الوزراء يصدر قرارا بالحد من الاسراف وترشيد استهلاك المياه قليلة الملوحة (الصليبية) والخاصة بري المزروعات والحدائق وأصبح توزيع هذه المياه بمعدل يومين في الأسبوع اضافة الى يوم الجمعة الذي شمل كل المناطق وحسب توفر المياه.

1997 - دولة الكويت وجمهورية مقدونيا تعلنان اقامة علاقات دبلوماسية بينهما على مستوى السفراء.

1998 - تم مناقشة الاستجواب المقدم من العضو سيد حسين القلاف لوزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح في دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثامن حول شيوع عدد من الظواهر كالمخدرات والعنف واستخدام الأسلحة وانتشار الفساد وهروب المحكوم عليهم بعقوبات الا أنه تم رفعه من جدول أعمال مجلس الأمة بعد انسحاب العضو من الجلسة احتجاجا على موافقة المجلس على تحويلها بطلب من الحكومة الى جلسة سرية.

1999 - دولة الكويت توقع على الاتفاقية الخاصة بالضمانات والامتيازات المتعلقة بالمحكمة الدولية لقانون البحار والتي تعنى بالقضايا التي يتقدم بها أطراف النزاع فيما يخص المياه الاقليمية والنشاطات الاقتصادية في البحر ومقرها مدينة هامبورغ الألمانية وكان قد تم التوصل الى هذه الاتفاقية في 23 مايو عام 1997 .

2000 - فريق نادي السالمية يتوج بطلا للدوري العام لكرة القدم الذي يحمل اسم الشهيد فهد الأحمد للمرة الرابعة منذ بدء المسابقة قبل 39 عاما بعد فوزه على فريق القادسية في المباراة الختامية للدوري بهدفين دون مقابل.

2001 - افتتح وزير الصحة الدكتور محمد الجارالله مركز شيخان الفارسي التخصصي لعلاج الروماتيزم والذي يتكون من خمس عيادات خارجية وقسم للأشعة اضافة الى ثلاثة أجنحة للرجال والنساء والأطفال ويتسع المركز ل36 سريرا حيث يحتوي على عيادات الركبة والأورام والروماتيزم واصابة الملاعب والأطفال.

2003 - دولة الكويت توقع على اتفاقية منظمة الصحة العالمية الاطارية بشأن مكافحة التبغ والكويت أول دولة عربية توقع على المعاهدة الدولية.(النهاية) ع د ف كونا160902 جمت يون10





الشوووق

توقيع - الشوووق





,
والله ما كان الفـــــــراق اختياري
ولا عمري اخترت الوصال ولقيتــــهــ


,




−ـ‗_ღ الشوووقღ_‗ـ−

التعديل الأخير تم بواسطة فيلسوف الكويت ; 06-24-2010 الساعة 07:41 PM,
  رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1