عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-07-2010, 11:12 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي عزوز هاكرز نصراوي يخترق موقع الوصل الاماراتي


7/04/2010 - 18:38
عزوز هاكرز نصراوي يخترق موقع الوصل الإماراتي

كرة القدم - بطولة الأندية الخليجية



هاكرز تابع لنادي النصر السعودي يكرر الاختراق الذي ظل يداهم الموقع الرسمي لنادي الوصل الإماراتي منذ أحداث مباراة الفريقين في اياب بطولة الأندية الخليجية الـ25
عزوز هاكرز نصراوي يخترق موقع
Eurosport
الرياض – خاص (يوروسبورت عربية)
قام هاكرز نصراوي جديد باختراق الموقع الرسمي لنادي الوصل الإماراتي، مكرراً الاختراق الذي ظل يداهم الموقع منذ الأحداث التي رافقت مباراة النصر السعودي والوصل الإماراتي في اياب بطولة الأندية الخليجية الـ25 لكرة القدم.
باد هاكرز وعزوز هاكرز يخربان موقع الوصل
وتعاون اثنان من الهاكرز اللذان رمزا إلى اسمهما بـباد هاكرز وعزوز هاكرز على تخريب الموقع، حيث احتلا الصفحة الأولى للموقع بوضعهما صورتين الأولى لجماهير النصر والثانية للاعب محمد السهلاوي أثناء مغادرته لمباراة الفريقين مصاباً، كما وضع أغنية عن النصر للفنان راشد الماجد مع عبارة " كنا نفضل الصمت، لكن لعيون العالمي وجمهوره كل شيء يهون"، وذلك قبل أن يتم تعطيله تماماً بعد محاولات من مسؤلي الموقع في تحدي الاختراق بإعادته للعمل أكثر من مرة.
وتوالت عملية تخريب المواقع الإماراتية منذ أحداث زعبيل، حيث تم اختراق موقع الاتحاد الإماراتي وموقع نادي الوصل وكذلك موقع نادي العين.
من جانب آخر بعث اتحاد الكرة الإماراتي رسالة احتجاج رسمية إلى اللجنة المنظمة لبطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرين (خليجي 25)، وذلك في أعقاب القرار الذي اتخذته بتصعيد أزمة مباراة الوصل الإماراتي والنصر السعودي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

الوصل الإماراتي يشكل لجنة ثلاثية
كما قرر نادي الوصل الإماراتي تشكيل لجنة ثلاثية للدفاع عن موقف الفريق بضم اتحاد الكرة الإماراتي ومجلس دبي الرياضي؛ لمساندة موقف الفريق والدفاع عن فوزه على فريق النصر السعودي في الدور قبل النهائي للبطولة الخليجية؛ بنتيجة 4-3 بضربات الجزاء الترجيحية.
وأعلن النادي الإماراتي عن إعداد ملف كامل لأحداث القضية، بالإضافة إلى تشكيل لجنة قانونية تتولى مناقشة اللوائح "بشكل كامل يساعد الجميع على اتخاذ القرار الأمثل".
وكانت مجموعة من جماهير نادي الوصل الإماراتي اقتحمت الملعب بطريقة أثارت استياء المتابعين، وانهالت على أخصائي العلاج الطبيعي في نادي النصر اللبناني الجنسية إيلي عواد بالضرب والركل، فيما لم تشفع محاولات زملائه اللاعبين في إنقاذه، حتى تدخلت شرطة دبي وأعادت المشاغبين إلى المدرجات.

u.,. ih;v. kwvh,d dojvr l,ru hg,wg hghlhvhjd hghlhvhjd hg,wg dojvr u.,. ih;v.

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : عزوز هاكرز نصراوي يخترق موقع الوصل الاماراتي

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1