عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 06-18-2010, 10:20 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي اليونان تلخبط أوراق المجموعة الثانية بفوزها على نيجيريا بهدفين لهدف


سبورت - محمد الشريف :

دخل المنتخب اليوناني و بقوة في حسابات المتأهلين عن المجموعة الثانية بعد فوزه على المنتخب النيجيري بهدفين لهدف ، ليبقي جميع الإحتمالات واردة لكل الفرق عن المجموعة الثانية .

تقدم أوتشي لنيجيريا في الدقيقة 16 من الشوط الأول من ركلة حرة غالطت الجميع لتسكن شباك الأغريق هدفاً أول ، إلا أن ساتي كيتا أفسد فرحة زملائه بهذا التقدم عندما تعرض للطرد في الدقيقة 33 من الشوط الأول بعد اعتدائه على لاعب المنتخب اليوناني ، و قبل ان يطلق الحكم صافرته منهياً الشوط الأول تمكن سالبينجيديس من ادراك التعادل للإغريق بتسديدة قوية في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

و كان شوط المباراة الثاني حماسياً من الفريقين إلا أنه وضح تأثر النيجيريين بالنقص العددي في صفوفهم و الذي استغله اليونانيون و احرزوا الهدف الثاني عن طريق توروسيديس في الدقيقة 71 ، و الذي على اثره نال المنتخب اليوناني أول فوز له في تاريخ المونديال .

و بذلك تكون جميع الإحتمالات مفتوحة في المجموعة الثانية في الجولة الأخيرة ، فالأرجنتين لديها ست نقاط و اليونان و كوريا ثلاث نقاط لكل منهما و نيجيريا صفر ، فحتى الأرجنتين لم تضمن التأهل ( بشكل نهائي ) بعد ، و هنا إحتمالات التأهل عن المجموعة الثانية :

فوز الأرجنتين على اليونان و فوز كوريا الجنوبية على نيجيريا يعني تأهل ( الأرجنتين 9 نقاط ، و كوريا 6 نقاط ) .

فوز الأرجنتين على اليونان وفوز نيجيريا على كوريا يعني تأهل ( الأرجنتين 9 نقاط ، و نيجيريا 3 نقاط بالرغم من تساويها مع اليونان و كوريا في النقاط و لكن بفارق الأهداف ) .

تعادل الأرجنتين كذلك يضمن تأهلها مع الفائز من كوريا و نيجيريا أو اليونان في حالة تعادلا الفريقين ، وخسارة الأرجنتين بأقل من ثلاث أهداف تضمن تأهلها كذلك مع اليونان أو كوريا بحسب فارق الأهداف .

خسارة الأرجنتين بثلاثة أهداف أو أكثر مع فوز كوريا على نيجيريا بهدفين تعني ( تأهل كوريا 6 نقاط ، و اليونان 6 نقاط بفارق الأهداف عن الأرجنتين ) .


hgd,khk jgof' H,vhr hgl[l,um hgehkdm ft,.ih ugn kd[dvdh fi]tdk gi]t H,vhr hgl[l,um hgehkdm hgd,khk jgof' ft,.ih fi]tdk ugn

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : اليونان تلخبط أوراق المجموعة الثانية بفوزها على نيجيريا بهدفين لهدف

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1