عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 06-26-2010, 05:02 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي الصحافة الايطالية بعد الخروج المٌر: كل شيء أسود


الصحافة الايطالية بعد الخروج المٌر: كل شيء أسود
الصحافة الايطالية الخروج المٌر: أسودصحيفة الجماهير: - خالد الجماهير – صبت الصحافة الإيطالية جام غضبها على المنتخب الذي وصفته بالمنتخب الأسوأ على الإطلاق في تاريخ مشاركاتها المونديالية، وأنه المنتخب الذي وقع في مجموعة سهله ولم يحقق خلال منافساتها فوزاً واحداً. وكان أريجو ساكي الخبير الايطالي ومدرب منتخب ايطاليا عام 1994 وأحد أشهر المساهمين في صناعة أمجاد نادي ميلان الايطالي قد تحدث عن خروج المنتخب الايطالي وأوضح بأنه يجب أن لا يتم توجيه اللوم لشخص واحد فقط، نعم المدرب مارتشيلو ليبي هو الرجل المسؤول وهو من أختار التشكيل الذي خاض به المونديال، ولكننا يجب أن ننظر للأندية وللملاعب الايطالية ولكل شيء تسبب في حدوث ذلك، فالأندية لم تذهب بعيداً في دوري الأبطال الأوروبي بإستثناء نادي انترميلان والذي يدربه مدرب أجنبي ولا يوجد بين صفوفه لاعب ايطالي – إلا ما ندر - كما أن الملاعب الايطالية تفتقد للكثير من التجهيزات التي يحتاج إليها الجمهور على وجه التحديد وأرضية الملاعب تحتاج لصيانة كما أن الإعلاميين لا يجدون التجهيزات اللازمة للقيام بأعمالهم على أكمل وجه في بلد يعد متقدم كروياً كيف لا وهو بطل العالم في نسخته الأخيرة عام 2006.

واختتم ساكي حديثه بأن ما حدث قد حدث ويجب النظر للأمام وبدأ العمل لإصلاح الأخطاء حتى يعود الأزري لمكانته الطبيعية بين المنتخبات العالمية.

ماذا كتبت الصحف الايطالية:

الصحافة الايطالية الخروج المٌر: أسود

صحيفة اللاجازيتا ديلو سبورت عنونت صفحتها الرئيسية - كل شيء أسود – وتحدثت عن دموع نجم نادي نابولي كوالياريلا الذي بكى بعد اللقاء بحرارة وهو يردد لقد ضاع حلم العمر في إشارة إلى أنه أضاع حلمه بتحقيق الفوز بكأس العالم مع منتخب بلاده. بينما انتقد المدرب الايطالي مارتشيلو ليبي نفسه وراح يقول للجميع وبكل شجاعة أنا المسؤول ولا أحد غيري. فيما عبر أحد أكثر اللاعبين خبرةً في الأزوري وأحد فرسان مونديال 2006 جينارو جاتوزو قائد نادي ميلان الايطالي عن خيبة أمله بقوله للإعلاميين: " سيجعلونا فرساناً للعار!".


الصحافة الايطالية الخروج المٌر: أسود

الكوريرو ديلو سبورت كتبت " عار ! " سلوفاكيا ترمينا خارج البطولة بنتيجة (3-2) ، وأضافت بأن المنتخب الايطالي لا يستحق حتى المشاهدة، ورمت بالأسباب على عاتق المدرب ليبي واللاعبين واتحاد كرة القدم الايطالي حيث قالت : " الجميع مذنب ". ولم تتوقف الصحيفه عن انتقاد الوضع الحالي فحسب بل أنها تحدثت عن مستقبل الأزوري وعن المدرب القادم السيد برانديلي مدرب نادي فيورنتينا في الموسم الماضي وقالت الصحيفة : " برانديلي سيبدأ ببالوتيلي وكاسانو" في إشارة واضحة على ضرورة تواجدهما في المونديال الحالي حتى تحققق ايطاليا نتائج أفضل


صحيفة التوتو سبورت هي الإخرى عنونت صفحتها الأولى بـ : موزيرللا أزوري" في إشارة لوصف المنتخب الايطالي بالسيئ، وأضافت الصحيفة بأن البارجواي استحقت الفوز بصدارة المجموعة فيما أستحق الأزوري أن يعود لايطاليا، كما كتبت الصحيفة عن إعتراف ليبي بمسؤوليته وأخطاءه وكذلك إعتذاره للمشجعين.



hgwphtm hghd'hgdm fu] hgov,[ hglRv: ;g adx Hs,] hglRv: hghd'hgdm hgov,[ hgwphtm fu]

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : الصحافة الايطالية بعد الخروج المٌر: كل شيء أسود

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1