عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 07-10-2010, 12:17 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي الهلال يخوض أولى ودياته غدا أمام رابيد ليانز .. و الجزيرة تعتذر عن النقل التلفزيوني


الهلال يخوض أولى ودياته أمامسبورت - متابعة خالد الروقي :
يخوض فريق الهلال الكروي الأول عند السادسة من مساء غد السبت أولى مواجهته الودية في معسكر الإعدادي في مدينة ليانز النمساوية حيث يلتقي بفريق المحافظة رابيد ليانز وذلك على الملعب الذي يجُري عليه الهلال تدريباته خلال المعسكر (ملعب دولوميتن)، يشار إلى أن اللقاء لن يتم نقله تلفزيونياً .

ومن المنتظر أن يزج جيريتس بأكبر قدر من اللاعبين حتى يدخلوا في أجواء اللقاءات قبل أن يرتفع مستوى اللقاءات الودية المقبلة، بينما يعتمد فريق رابيد ليانز على عدد من الأسماء من أبرزها الحارس ستوكر كريستسان والمدافع اندريه إلى جانب صانع الألعاب كيفين والمهاجم لوقا شتاينر، هذا وسيفرض جيريتس صباح غد السبت مراناً قبل المواجهة التي تقام في السابعة مساءً بتوقيت السعودية. وكان اللاعبون قد واصلوا تدريباتهم الصباحية والمسائية بشكل اعتيادي بمشاركة جميع اللاعبين وتركز المران الصباحي على التدريبات اللياقية بينما اشتمل المران المسائي على مناورة على ثلثي الملعب، وشهدت المران المسائي حضور مشجعان هلاليان قدما من السعودية لمتابعة لقاءات الهلال الودية والتقطوا الصور التذكارية إلى جانب نجوم الفريق .

على صعيد آخر، قام مسئولي رابيد ليانز بنشر الملصقات الترويجية للقاء الغد والتي تجمعهم بالهلال في إطار المواجهات الودية التحضيرية للفريقان، يذكر أن الهلال سبق وأن التقى بـ(رابيد ليانز) في معسكر العام الماضي وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما .


من جانب آخر خاطبت إدارة نادي الهلال قناة الجزيرة الرياضية وذالك لنقل مباريات الفريق الودية في النمسا إلا أن القناة رفضت ذالك حيث بينت أنها لن تنقل سوى المباريات الكبيرة و المهمة للفريق فقط وذالك لانشغالها بنقل مناسبات أخرى بالإضافة إلى قيامها بتجهيزات و استعدادات كبيرة لتغطية دوري زين السعودي المقبل والذي تمتلك حقوق نقلها , بعد أن قوبلت بموجة من الانتقادات في الموسم الماضي بسبب ضعف تغطيتها للمباريات و قلة استوديوهات التحليل .


hgighg do,q H,gn ,]dhji y]h Hlhl vhfd] gdhk. >> , hg[.dvm juj`v uk hgkrg hgjgt.d,kd gdhk. l,g] hgjgt.d,kd hg[.dvm hgighg hgkrg juj`v do,q vhfd] y]h

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : الهلال يخوض أولى ودياته غدا أمام رابيد ليانز .. و الجزيرة تعتذر عن النقل التلفزيوني

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1