عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 07-14-2010, 02:23 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي يوفنتوس يشارك بالاساسيين امام النصر يوم الخميس


يوفنتوس يشارك بالاساسيين امام النصرسبورت- فارس الصقر:
يلتقي يوم الخميس المقبل فريقي النصر السعودي ويوفنتوس الإيطالي في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريق المنافسات الموسم المقبل وذلك في ايطاليا ومن المتوقع أن تكون تشكيلة نادي يوفنتوس امام نادي النصر كالتالي :
في حراسة المرمى : الايطالي ماركو ستوراري (33) سنة , حارس نادي ميلان الموسم الماضي والحارس الاساسي لليوفي الموسم القادم في ظل اصابة كل من بوفون وكيمنتي , ويعتبر ستوراري من أميز الحراس الايطاليين في الدوري الإيطالي ..
في الظهير الأيمن : الإيطالي ماركو موتا (24) سنة المنتقل حديثا لليوفي قادما من روما , والذي قدم أجمل مستوياته مع نادي روما الموسم المنصرم مما أجبر نادي روما على التخلي عن الظهير الطائر البرازيلي سيسينهو , ومن لايعرف سيسينهو يعود الى ريال مدريد موسم 2005 ويرى بعينه ماذا فعل هذا الفتى البرازيلي بفرق الليقا الإسبانية , ويعتبر موتا اللاعب الأساسي في خانة الظهير الأيمن أبتداء من الموسم المقبل ..
في الدفاع : الإيطالي نيكولا ليغروتالي (33) سنة , دي ايلي (21 ) سنة ..
في الظهير الأيسر : الإيطالي باولو دي تشيلي (23) سنة , احد أميز اللاعبين الشبان في ايطاليا والذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر والوسط الأيسر , وبرغم صغر سنه اجلس ظهير المنتخب الإيطالي فابيو غروسو على الدكة , ويعتبر خيار أساسي لمدرب الفريق ابتداء من الموسم القادم ..
في الوسط : الإيطالي دافييد لانزا فامي (23) سنة احد اللاعبين المنتقلين حديثا من نادي باليرمو , الإيطالي كرستيان باسكتو (20) سنة , لاعب منتخب ايطاليا لدرجة الشباب , ام اللاعبيين الاخريين اما ان يكونا النجميين الكبيريين المالي محمد سيسوكو , والدنماركي كرستيان بولسن او ان يكونا لاعبيين شبان غير معروفين بالنسبة لي ..
في الهجوم : النجم البرازيلي الكبير واحد افضل لاعبين الوسط في العالم دييغو ريفاس (25) سنة (غني عن التعريف) , والنجم الفرنسي الكبير العقرب دافييد تريزيقيه ..
بعض الملاحظات الهامة :
1 ) يغيب عن اللقاء كل من الحارس الأسطوري جيجي بوفون والملك اليساندرو دلبييرو للإصابة ..
2 ) يغيب نجوم المنتخبات المشاركة في كأس العالم بسبب الراحة الإجبارية ويبرز من يوفنتوس كيليني وغروسو وماركيزيو وكامورانيزي وبيبي وجوفينكو وياكوينتا من المنتخب الايطالي وفيليب ميلو من المنتخب البرازيلي ..
3 ) من التشكيلة السابقة والتي ستواجه النصر بمشيئة الله تعالى يوم الخميس القادم خمسة لاعبيين أساسيين في اليوفي ابتداء من الموسم القادم ..
4 ) قد يتواجد على دكة البدلاء نجوم دوليين سابقين من أمثال المدافع الفرنسي زيبينا , والمهاجم البرازيلي الأصل والإيطالي الجنسية أماوري , ولاعب الوسط البوسني حسن صالح حميديتش والمدافع الدولي التشيكي غيرغيرا , والنجم الأورغوياني المنتقل حديثا من كاتانيا خورخي مارتنيز ..
5 ) يدرب نادي يوفنتوس السيد / لويجي ديل نيري (59) سنة , مدرب نادي سامبدوريا الموسم الماضي الذي أوصله الى المركز الرابع في الكالتشيو مما أهله الى الوصول الى دوري ابطال أوروبا , ويعد احد افضل مدربين الدوري الإيطالي ..

يوفنتوس يشارك بالاساسيين امام النصر


d,tkj,s dahv; fhghshsddk hlhl hgkwv d,l hgolds hgolds hgkwv fhghshsddk dahv; d,l

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : يوفنتوس يشارك بالاساسيين امام النصر يوم الخميس

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1