عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 07-15-2010, 02:42 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي جريدة الجزيره تخرج عن المواثيق وتتهكم بخالد قاضي .


سبورت- تركي المطيري:
ضربت جريدة الجزيره بالأعراف الصحفيه وأخلاق المهنه عرض الحائط بأستهدافها لزميل صحفي عرف عنه المثاليه وقول الحق والمجاهره به وهو الزميل خالد قاضي والذي خدم الرياضه السعوديه صحفيا وكان مثال للصحفي المحترم . ولكن سياسة هذه الجريده وتوجهها الذي يخدم ميولها هو ماجعل أحد الصحفيين لديها وهو صالح السليمان بنشر مقاله يفترض أن لاتنشر وفيها أتهامات وتسميات تهكميه على خالد قاضي منها (جعجع ) وفيها اتهام مباشر له بالكذب .. ترى أين دور وزارة الأعلام على مثل هذه النشرات والتفاهات التي لاتقبل حتى شريعة الغاب .. وهل سيسكت الزميل خالد قاضي عن مثل هذه الأتهامات أم سيصعدها الى جهات عليا .. ننتظر ونرى القادم .

وهنا نص ماجاء في المقاله القضيه ::

الفاضي يعمل قاضي

لم يكتف بإزعاج الناس باللجلجة والجعجعة في الفضائيات والبرامج التلفزيونية.. بل صار يوزع الاتهامات للناس ويصفهم بالكذب والكذابين.. فمع إعلان الجامعة المغربية التوقيع مع جيريتس.. صار يلجلج ويجعجع كعادته وإن توقعه صدق برحيل المدرب الكذاب !!.. ووصف رئيس الهلال بما يقارب ذلك !!.. بحجة إنه تحدث عن استمرار المدرب.. ورحيل جيرتس (والذي لم يتم) كان هو الأرجح لدى الرياضيين.. فلا يحتاج توقع بقائه أو رحيله إلى ذكاء كبير.. وكون المدرب يتهرب من توضيح موقفه فهذه سمة الوسط الرياضي فكل الإداريين واللاعبين والمدربين يخفون تحركاتهم ويموهون على الإعلام.. فهل سنصفهم بالكذابين.. ومنهم مدرب فريق (أبوجعجع) المفضل الذي رحل لفريق خليجي وقبلها كان ينفي ذلك..

ولكنه لم يتجرأ ويصفه بالكذاب.وليثبت أنه المطلع الوحيد على قضية جيرتس.. وأن لديه معلومات أكثر خطورة من الأسرار النووية.. ذكر أن رئيس الهلال اتفق مع المدرب على الرحيل بشرط أن يتنازل عن بقية مرتبات عقده !! ههههه.. يا للغباء هل يوجد مدرب يتخلى عن فريقه خلال سريان العقد ويطالب ببقية مرتباته !..

ومن طرائف (الفاضي يعمل قاضي) الادعاء أنه صاحب اقتراح تطبيق القرعة في جدولة الدوري !!.. مع أن إجراء القرعة شيء بديهي وواضح لا يحتاج إلى قدح فكر أو عبقرية.. وكثير من الصحفيين تطرقوا إلى هذه الفكرة.. وزف البشرى إن لديه اقتراحات قيمة ومستعد أن يقدمها لاتحاد الكرة بشرط أن تطبق !.. ومن هذا المنبر ونيابة عن جماهير الكرة أطالب اتحاد الكرة بالاستفادة من هذه العقلية الفذة والحفاظ عليها.. والتعتيم على مكانها حتى لا يتم إغراؤها من الغرب فتهاجر مع العقول المهاجرة..


[vd]m hg[.dvi jov[ uk hgl,hedr ,jji;l fohg] rhqd > hg[.dvi fohg] j[v] [vd]m ,jji;l

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : جريدة الجزيره تخرج عن المواثيق وتتهكم بخالد قاضي .

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1