عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 07-15-2010, 11:54 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي جريتس : الوقت غير مناسب لترك نادي الهلال


جريتس : الوقت غير مناسب لترك نادي الهلال
جريتس الوقت مناسب لترك نادي
صحيفة الجماهير متابعة - محمد الحريبي

أكد البلجيكي اريك غيريتس مدرب نادي الهلال السعودي أن الوقت لا زال غير مناسباً لترك نادي الهلال، مؤكداً في الوقت ذاته أنه لا زال أمامه العديد من البطولات المهمة التي يريد الفوز بها.
جاء ذلك في تصريحات نقلتها الصحافة السعودية يوم الخميس عن غيريتس، رداً على الأنباء التي أكدت تعاقده مع الاتحاد المغربي لكرة القدم من أجل الإشراف على المنتخب الوطني.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم أعلن التعاقد مع غيريتس لقيادة المنتخب الوطني، مشيراً في الوقت ذاته أن المدرب البلجيكي سيستلم المهمة بعد نهاية دوري أبطال آسيا 2010 في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، أو في حالة فوز الهلال بلقب البطولة حتى نهاية بطولة العالم للأندية في شهر ديسمبر/كانون الثاني.

وقال غيريتس: في وقت من الأوقات سأذهب إلى المغرب لتدريب منتخبهم، إلا أنني في الوقت نفسه سأظل على كلمتي وعهدي مع نادي الهلال، إذ إن هناك بطولات ومهمات عدة يجب أن أحققها أولاً، لذلك الوقت غير مناسب الآن لترك الهلال قبل تحقيق أهدافي ومهمتي.

وأضاف: ما يشغلنا حالياً هو الأسبوعان المقبلان اللذان سنكون خلالهما في ليانز، وعندما أرى العزيمة والإصرار والمجهود الكبير من اللاعبين فإن ذلك ينعكس على الجميع مثلما حدث في الموسم الماضي وحققنا استفادة كبيرة من المعسكر.. نحن نسعى لتحقيق نجاح كبير ليس فقط على المستوى المحلي، بل إن الأهم حالياً هو الفوز بلقب دوري أبطال آسيا من أجل إسعاد كل أنصار الهلال.

ويستعد نادي الهلال حالياً من أجل انطلاق الموسم المحلي الجديد في السعودية إلى مواجهة الغرافة القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يجري الفريق معسكراً تدريبياً في مدينة ليانز بالنمسا.

وبخصوص أسباب التوقيع لتدريب منتخب المغرب قال المدرب البلجيكي: الأسباب التي ستضطرني إلى الرحيل هي أسباب شخصية وخاصة، ولا يمكن الكشف عنها، وأخشى أن يتم تأويلها من البعض لأسباب خلافية مع الإدارة أو اللاعبين، والأهم من ذلك ليست أسباباً مادية، ورئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسامي الجابر هما أقرب الأشخاص مني ويعرفان تماماً تلك الأسباب التي ستضطرني يوماً ما إلى ترك نادي الهلال.

أما فيما يتعلق بالحديث عن المدرب الذي سيخلفه في تدريب الهلال فقد كشف غيريتس: من المبكر الحديث عن هذا الأمر، ولو افترضنا أني رحلت في يوم من الأيام، حينها سأكون أنا وسامي الجابر الأساس في اختيار المدرب الذي سيخلفني في القيادة الفنية، وسنكون متابعين للاعبين والمدرب لنختار الأنسب.

وكان غيريتس قاد نادي الهلال لاستعادة لقب الدوري السعودي الموسم الماضي على حساب الاتحاد، كما تأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا 2010 حيث يلتقي مع الغرافة يومي 15 و22 سبتمبر/أيلول المقبل.



[vdjs : hg,rj ydv lkhsf gjv; kh]d hgighg lkhsf hgighg hg,rj [vdjs ydv

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : جريتس : الوقت غير مناسب لترك نادي الهلال

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1